اجتماع موسع بالمحويت يناقش الأوضاع المتردية بالمستشفى الجمهوري

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

> عقد يوم أمس في المستشفى الجمهوري بالمحويت اجتماع موسع برئاسة الأخ عبدالله محمد الدماني وكيل المحافظة وبحضور إدارة المستشفى والعاملين، تم خلاله مناقشة عدد من القضايا من أهمها الأوضاع المتردية في المستشفى منذ أكثر من عام.

ويأتي هذا الاجتماع عقب عدة اعتصامات نظمها الموظفون والعاملون خلال الأيام الماضية للمطالبة بحقوقهم، وخاصة الفنيون الذين لم يتسلموا مكافآتهم منذ شهر فبراير 2007، وكذا المناوبات منذ شهر ديسمبر 2007، والمطالبة بصرف مستحقات المتعاقدين منذ أكثر من أربعة أشهر.

وذكر عدد من العاملين في المسشفى أنهم أصيبوا بحالة إحباط في العمل، ولم يعودوا يؤدون أعمالهم بالشكل المطلوب، نظرا لعدم صرف مستحقاتهم، وأن أغلبهم لم يعد يتسلم سوى مرتبه الذي لايسلم هو الآخر من الأقساط الشهرية حسب قولهم.

وأوضحوا في الوقت نفسه «أن إيرادات المستشفى تجاوزت مليوني ريال شهريا».

وفي هذا السياق أوضح لـ «الأيام» الأخ عبدالله الدماني وكيل المحافظة أنه تمَّ في الاجتماع الاستماع إلى مشاكل وهموم الموظفين، «وقد وجهنا بتسليم وصرف مستحقاتهم كاملة، كما اطلعنا على مستوى الأداء والخدمات، ووجهنا إدارة المستشفى بعمل اللازم والحفاظ على النظافة والممتلكات، خاصة الأجهزة والمعدات وصيانتها، لتقدم الخدمة للمواطن».

وأشار الأخ الوكيل إلى أن هناك نواقص، «ولكن سيتم رفع تقرير بذلك، وأن الانضباط الوظيفي في المستشفى نسبي، وقد اتخذت بعض الإجراءات، حيث تم تكليف مكتب الخدمة المدنية وشؤون الموظفين بمتابعة ذلك في كافة مرافق الدولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى