الاتحاد يتجاوز الشرطة ويتصدر مجموعته في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> انفرد فريق اتحاد إب بصدارة مجموعته في منافسات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه عصر أمس الأول على ضيفه فريق الشرطة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 22مايو الدولي بإب.

أنهى فريق الاتحاد الشوط الأول بهدفين نظيفين بعد استحواذ على مجريات هذا الشوط بتحركات جيدة عمر العمق والأطراف، وتمكن من هز شباك الشرطة مبكرا بهدف أول سجله مهاجمه أوسام الورافي د (8)، بعد كرة سددها من داخل المنطقة الشرطاوية.. وبعد الهدف حاول لاعبو الشرطة شن عدة هجمات متفاوتة، ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى أنور العود، حتى استطاع اللاعب عمر الصادق من تسجيل الهدف الاتحادي الثاني في (18)، لينتهي الشوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين.

وفي شوط المباراة الثاني واصل لاعبو الشرطة شن الهجمات المرتدة، ومع د(15) نجح اللاعب فتحي الهبل من تسجيل هدف الشرطة الوحيد بكرة سددها من داخل منطقة 6، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 2/1 ليتصدر مجموعته.

أدار المباراة خليل المعمري وساعده عبدالعزيز الصعر وأنور علي توفيق ومطيع تاج الدين رابعا، وراقبها إداريا عبدالله الشني، وفنيا عادل عمر، ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى