الشعلة يواصل انتصاراته ويتمسك بصدارة الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» خاص:

> في افتتاح الجولة الثانية عشرة لإياب دوري النخبة للكرة الطائرة واصل فريق طائرة الشعلة مشواره الناجح نحو تحقيق لقب البطولة لأول مرة، حينما حقق فوزه الثاني عشر على التوالي، وذلك على حساب اتحاد سيئون المتراجع وبثلاثة أشواط نظيفة، في مباراة الأمس التي جرت بمنشأة اتحاد سيئون.

المباراة لم ترض الجماهير الكبيرة التي احتشدت بملعب سيئون منذ الثانية والنصف، حينما أبحرت صوب مسرح اللقاء بصورة كبيرة، وجاءت من كل مدن الوادي والتي كان يراودها الأمل في مشاهدة مباراة ممتعة وندية، وبالذات من قبل الاتحاد الذي كان يراوده طموح الفوز ووضع حد لانتصارات الشعلة..ومع أن البداية الجيدة للاتحاد أوحت للجميع أن الاتحاد قادر على الوقوف أمام لهيب الشعلة، إلا أنه سرعان ما تبدد ذلك الأمل والأمنية حينما انهار الاتحاد بسرعة لم يتوقعها أحد ولم يقدر على مواجهة لهيب الشعلة، حيث كان الإعداد سيئا للغاية وضربات لاعبيه بعيدة وهو ما أعطى الشعلة الأفضلية لكسب المباراة بدون عناء وبالثلاثة النظيفة 17/25، 12/25، 18/25 بفضل تألق لاعبي الشعلة جميعا، ومن ورائهم المدرب منير يحيى لتخرج الجماهير الكبيرة حزينة جراء هذا العرض غير المتوقع من الاتحاد.

< وفي مباراة أخرى تلقى الميناء خسارة أخرى من طائرة سيئون في اللقاء الذي جرى أمس الأول على ملعب سيئون.. المباراة انتهت بثلاثة أشواط مقابل شوط 19/25 للميناء 18/25 و19/25 و20/25 لسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى