شعب حضرموت يواصل عروضه الرائعة ويطيح باليرموك من القمة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
أضاع فريق اليرموك صدارة القائمة التي تمسك بها منذ عدة أسابيع، إثر خسارته أمس من مضيفه شعب حضرموت الذي واصل عروضه الرائعة بفوزه بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الظرافي، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وقد دخل الفريقان بمعنويات عالية، فأصحاب الأرض يتصدرون القائمة، ويريدون إكمال مرحلة الذهاب وهم في القمة، والضيوف لا تزال أفراحهم متواصلة بعد تصدر مجموعتهم في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وفوزهم الكبير على النهضة العماني بثلاثية الثلاثاء الماضي.. المباراة بدأت بلعب مفتوح ولم يكن هناك أي حذر، فتبادل الفريقان الهجمات ولكن الخطورة الحقيقية كانت غائبة على مرمى سعيد النوحي وسعود السوادي، ومع مرور الوقت سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب، وكانت أفضليتهم واضحة من خلال تفوق خط وسطهم الذي ترك فيه عصام الخدري وعمر صالحو ومجاهد زايد، وعلى الرغم من الهجمات اليرموكية المتتالية إلا أن شباك الشعب ظلت عذراء، بعد أن تألق خط الدفاع الذي قاده أديب باكرمان بنجاح، وبالمقابل كانت هناك بعض الهجمات للضيوف والتي كانت ثمرة لتمريرات منصر باحاج، أو من خلال الأطراف عبر عمار الكلدي من الجهة اليمنى ومحمد الحتير من الجهة اليسرى، إلا أن خط المقدمة الذي مثله خالد العرومي ومحمد أنور لم يظهر خلال هذا الشوط، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في المنتصف، ولم يشهد الثلث الأول منه ما يستحق الذكر، حتى جاءت د (23) لتحمل معها الخبر المفرح لجماهير الشعب، عندما خطف الموسيقار منصر باحاج كرة من المنتصف انطلق بها متجاوزا كل من أمامه حتى واجه المرمى وأرسلها على طبق من ذهب لزميله خالد العرومي الذي سد الكرة في جسم الحارس لتعود ويتابعها منصر باحاج في الشباك مسجلا هدف المباراة الوحيد .. بعد الهدف تراجع لاعبو الشعب للحفاظ على التقدم، فيما حاول لاعبو أصحاب الأرض تكثيف الهجمات ناحية مرمى سعيد النوحي، إلا أن دفاع الشعب ظل متماسكا وحافظ على عذرية شباكه، وكاد الشعب من هجمة مرتدة أن يعزز تقدمه، إلا أن مهاجمه محمد أنور سدد الكرة ناحية الحارس بعد أن واجه المرمى لتعود الكرة إلى المتابع عمار الكلدي، الذي سددها ولكن سيطر عليها الحارس سعود السوادي، لتنتهي المباراة بفوز شعب حضرموت بهدف نظيف.

> أدار اللقاء الدولي فؤاد السيد، وساعده الدوليان علي جوف وإبراهيم الغرباني ومحمد نعمان رابعا، وراقبه إداريا عدنان الطيب، وفنيا محمد سنهوب.

> نجم شعب حضرموت منصر باحاج واصل نثر إبداعاته، ومثلما كان ورقة الحسم في مباراة النهضة فعل كذلك أمس أمام اليرموك، ومنح فريقه ثلاث نقاط مهمة.

> رابطة التلال آزرت شعب حضرموت في مباراة الأمس، كما واصلت أفراحها بعد نهاية المباراة بعد أن وصلها فوز فريقها في محافظة إب على شباب القدس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى