سيئون يفرط بالفوز وشمسان يحرز كأس يوم المياه العالمي

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري الثانية لكرة القدم فرط سيئون في فوز مؤكد أمام ضيفه شمسان عدن، حينما خرج متعادلا من دون أهداف في المباراة التي جرت أيضا على كأس اليوم العالمي للمياه، الذي كان من نصيب شمسان عند إجراء القرعة.

شوط المباراة الأول كان حافلا بالفرص الضائعة من قبل الفريقين، حيث سنحت لشمسان في د(21) فرصة مؤكدة حينما استغل مهاجم شمسان رغيد ناصر كرة مرتدة أرسلها عرضية جميلة لزميله محسن حسن التي كانت الكرة أسرع منه وهو في مواجهة المرمى ليرد عليه سيئون بكرة مروان العرضية التي هيأها لزميله النيجيري أوكابارا الذي أطاح بها فوق العارضة وذلك في د (28) ثم تسديدة صبري بن سميط التي تمر فوق العارضة بقليل في د(35) ثم توغل داخل المنطقة لنفس اللاعب ويسدد كرة قوية حولها الحارس الشمساني الى ركنية.

شوط المباراة الثاني بدأه سيئون بقوة بغية تحقيق هدف يريح أعصاب جماهيره وكاد ان يحقق ذلك حينما مرر القائد مروان كرة جميلة لزميله ابن اسحاق غير ان الاخير تعامل معها برعونة ثم تسديدة لاوكبارا تتصدى لها العارضة ليتوالى الضغط السيئوني دون الوصول الى شباك حارس شمسان مختار محمد الذي تحمل الجزء الاكبر وكان بالمرصاد لكل الهجمات السيئونية وإن عاب عليه إضاعة الوقت كثيرا .. شمسان كان بعيدا عن مستواه رغم التغييرات التي قام بها مدربه ولم تشكل خطورة على مرمى سيئون وفي المقابل تأخر مدرب سيئون في التبديلات وبالذات للمهاجم بن اسحاق الذي لم يكن موفقا لينتهي اللقاء كما أراد له شمسان بالتعادل السلبي ليضيف شمسان نقطته الثامنة وسيئون نقطته السابعة.

بعد المباراة اجريت القرعة على كأس اليوم العالمي للمياه وكان من نصيب شمسان حيث تسلم قائد الفريق الكاس من قبل الاخوة لطفي بامطرف وغازي محروس رئيس ومنسق التوعية بالهيئة العامة للموارد المائية بوادي حضرموت وعرفان بن عباده امين عام فرع اتحاد الكرة بالوادي ورئيس نادي سيئون وعدد من المسئولين .. أدار المباراة شداد راشد بمساعدة سامي التيس وصلاح بن غودل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى