الفعاليات السياسية في أبين تدين الاعتداء على محمد الدرب

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أصدر الشيخ حسين علي عاطف، رئيس اللجنة التحضيرية للفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين أمس بيانا.. جاء فيه:

«لقد تعرض الأخ المناضل محمد الدرب، عضو اللجنة التحضيرية لمحاولة اعتداء غاشمة عليه في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس 2008/3/20م أمام منتزه الاميرة بكورنيش قحطان الشعبي من سيارة حكومي حبة وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على الأساليب الإرهابية القمعية التي تستخدمها السلطة ضد عناصر الحراك السلمي لإرهابهم وإذلالهم لثنيهم عن مواصلة النضال.

وإننا في الوقت الذي ندين فيه هذه الأساليب المكشوفة بإيصال الرسالة الواضحة للقمع والإرهاب نحمل السلطة المسئولية الكاملة عن حياة المناضل محمد الدرب ونطالبها بإلقاء القبض على الجناة وبأسرع وقت ممكن وتقديمهم إلى العدالة.

كما نعلن تضامننا ووقوفنا إلى جانب صحيفة «الأيام» المنبر الحر منبر النضال السلمي والناشرين هشام وتمام باشراحيل، ونطالب السلطة بالكف عن هذه الممارسات السيئة وغير الأخلاقية.

كما نوجه الدعوة إلى كل أبناء أبين وكل المناضلين للمشاركة الفعالة في الاحتفال الذي سيقام بمناسبة حلول الذكرى الأولى للحراك السلمي بمدينة الضالع تاريخ 24 مارس 2008م، بما يحقق لأبين الحضور الفاعل والمميز دائما في نضالنا السلمي حتى تحقيق النصر بإذن الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى