رابطة التلال بكل الألوان

> عدن «الايام الرياضي» خاص:

> بكل ألوان الطيف رسمت رابطة نادي التلال الرياضي فنون ابداعاتها التي لاتقارن على مستوى الساحة اليمنيةوسجلت الحضور الرائع حتى في غياب لونها وملهمها فريقها الكروي وذلك من خلال التواجد وبالصوت العالي في جنبات ملعب المريسي عندما لعب الاهلي الصنعاني وشعب حضرموت في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي كممثلين لبلادنا.

الحضور الذي جاء من خلال دعم الادارة التلالية وربانها صانع الإجادة الدائم م.حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي كان موازيا لقيمة التلال وعراقته وأمجاده ,بتحمل مسؤولية المؤازرة تجاه فرق لاتمثل نفسها بل كل اليمن .

لذلك كان التواجد للرابطة التلالية موعدا جميلا رسم الابداع في المؤازرة وهو ماتتميزبه دائما الرابطة الحمراء وروت من خلاله فصول الريادة والتميز المصحوب بقيمة هذا النادي وأبنائه في كل زمان ومكان.

إذا كانت الجهود المبذولة من قبل رجال الرابطة في صنعاء كما يجب لترجمة ارادة الادارة التلالية ومهندسها حسن سعيد قاسم فلم يكن لتلك الجهود الا مسارا وبصمة في مدرجات المريسي كان وراؤها الاخ عبدالفتاح البسارة الرئيس الفخري للرابطة صاحب الحضور الدائم مع التلال محطة وراء اخرى وخالد حداد رئيس الرابطة وعنوان صيحاتها الجميلة, الذين كونوا بباقي الرجال وباليافطات الحمراء أنشودة رائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى