مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن:قرار تشكيل لجنة مؤقتة للشطرنج بعدن يعتبر مخالفا للوائح

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ بدر حمود محمد مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن قائلا:«إن القرار الذي أصدره الأخ مدير المكتب بعدن بتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الشطرنج بعدن يعتبر مخالفا للوائح الصادرة عن وزارة الشباب والرياضة، حيث لم يرجع الأخ المدير العام حتى للإدارة المتخصصة في المكتب لإبداء الرأي والمشورة!!.

والأمر الذي يثير استغرابنا ماذكر حول التنسيق مع الاتحاد العام للشطرنج لاتخاذ قرار تشكيل لجنة مؤقتة بديلة لفرع الاتحاد، علما أن أغلب أعضاء اللجنة المؤقتة هم ممن كانوا في فرع الاتحاد».

وأضاف قائلا:«إن كان الاتفاق مع الاتحادات العامة للألعاب الرياضية هو الركيزة الأساسية لاتخاذ هكذا قرار، فما هو دور الإدارات المتخصصة أو اللوائح والنظم!!.

وإذا كان إبعاد وتغيير كوادر رياضية تعمل طوعيا وبدون مقابل لخدمة الألعاب وتبذل جهدها المتواصل بهذه الطريقة التعسفية فهذا شيء موسف جدا».

واختتم إفادته:«أود أن أشير، إن الشخصيات الموجودة في تشكيل اللجنة المؤقتة أكن لها كل تقدير واحترام وليس لدي عليهم أي مأخذ، ولكن عليهم أن يتوقعوا تغييرهم في أي لحظة مستقبلا، وبالطريقة نفسها (الاتفاق)، وكذلك فليستعد الأخوة في فروع الاتحادات واللجان الرياضية بعدن بإبعادهم لأن الاتفاق مع الاتحادات العامة للألعاب الرياضية قد يحدث في أي وقت مع الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن!!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى