نبيل مقنم ووفاء الثلايا يحرزان البطولة الشطرنجية لجامعة ذمار

> ذمار «الأيام الرياضي» عبدالسلام النهاري:

>
أسدل الستار أمس الأول على منافسات بطولة كمران السادسة للشطرنج لفردي الطلاب والطالبات، في قاعة المكتبة المركزية لجامعة ذمار في الفترة 22-19 مارس الحالي وبمشاركة 32 طالبا وطالبة، أشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية بتمويل من شركة كمران، وقد أسفرت النتائج النهائية عن فوز الطالب نبيل مقنم من كلية العلوم الإدارية بالمركز الأول واحتفظ باللقب للعام الثاني على التوالي، رغم خسارته في الجولة النهائية أمام عبدالمنان السنباني، كما فازت الطالبة وفاء الثلايا بالمركز الأول للطالبات، فيما حصلت المرشحة الأقوى للبطولة شيماء الخطري من كلية الآداب على المركز الثاني، وحل محمد الآنسي من كلية الطب على المركز الثاني في أول مشاركة له في البطولة، وهؤلاء هم يمثلون جامعة ذمار في البطولة النهائية الشطرنجية للجامعات اليمنية التي ستقام في جامعة ذمار للفترة 3/29 6-/4 أبريل القادم.

وفي الحفل الختامي الذي حضره الأخوان وكيل المحافظة المساعد الشيخ عبدالكريم ذعفان ومحمد الخميسي، نائب مدير فرع شركة التبغ بصنعاء.

وقد هنأ أ.د. أحمد محمد الحضراني، رئيس الجامعة الطلاب الفائزين بالنجاح الذي حققوه، متمنيا أن تحصل جامعة ذمار على ما تستحقه، وأن يمثلوا الجامعة أفضل تمثيل في البطولة النهائية للشطرنج، وشكر شركة كمران ممثلة بالأخ توفيق صالح، رئيس مجلس الإدارة الداعم الرئيسي للبطولة، وكذا الأخت نظمية عبدالسلام، مشرفة البطولة.

وجاءت نتائج الجولة النهائية كما يلي:

طالبات:

شيماء الخطري × سحر عبدالرحمن التعادل.

وفاء الثلايا × هناء محمد 1/0.

نسرين منصور × سمر عبدالرحمن 1/0.

ضحى كاظم × أمة اللطيف 1/0.

نجاة أحمد × أفراح صالح 1/0.

عفاف العماري × ممتاز محمد 0/1.

زينب أحمد × هودان عبدالرزاق 1/0.

مشيرة عبدالماجد × سلمى أحمد 0/1.

طلاب:

نبيل مقنم × عبدالمنان السنباني 1/0.

محمد الآنسي × عبدالله الحملي 0/1.

عبدالله المحاقري × سام عبدالله 1/0.

أكرم الغمري × حسام أحمد 1/0.

فاروق علي × بشير منصور 0/1.

أنس عبده × علي العرامي 0/1.

محمد عصام × محمد علي 0/1.

كمال الشهاري × أرفق محمد 0/1.

وقد حصل صاحب المركز الأول على كأس البطولة وميدالية ذهبية، والمركز الثاني على ميدالية فضية وساعة يد ورقعة شطرنج، والمركز الثالث على الميدالية البرونزية وساعة يد ورقعة شطرنج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى