بدء دورة أمناء مصادر التعلم بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> بدأت صباح أمس الأول الأحد الدورة التدريبية المخصصة لتأهيل أمناء مراكز مصادر التعلم للمدارس المحورية المرحلة الثانية، حيث تستمر الدورة خلال الفترة من 23 مارس حتى 14 إبريل 2008 في قاعة المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين، ويشارك في الدورة 22 مشاركا من المدارس الثانوية وهي باكثير، البيحاني، مأرب، 14 أكتوبر، محيرز، الأهدل، باذيب، الشعب، عدن والنهضة.

ويتضمن برنامج الدورة عناوين مهمة أبرزها (صيانة الأجهزة)، (الحاسوب التعليمي) ، (تحميل نظام الشبكات والتصميم -فوتشوب)، (برنامج إنتاج الأفلام) وعدد من الموضوعات ذات الصلة.

وفي حفل الافتتاح تحدث الأستاذ سالم المغلس رئيس شعبة التوجيه عن أهمية الدورة والاستفادة من مقرراتها، خاصة وأن المشاركين من الأساتذة المشهود لهم بالخبرة والمراس والتفوق في مهامهم.

مؤكدا أن «مكتب التربية برئاسة الدكتور عبدالله النهاري يولي مثل هذه الدورات اهتماما بالغا، وهو ما تقوم الشعبة بأقسامها بتنفيذه في خططها العملة».

حضر الدورة الإخوة عوض باسويدان مدير إدارة الوسائل والتقنيات ومحسن علوي العيدروس عميد المعهد العالي ونائبه عبدالرحمن دحمان وليلى عبده محمد رئيس قسم المتابعة والتنسيق وخالد أغبري رئيس قسم الوسائل التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى