فخامة الرئيس يزور معسكر الامن المركزي ..المؤسسة الأمنية والدفاعية هي صمام أمان للمسيرة الوطنية والرمز العظيم للوحدة الوطنية

> صنعاء «الأيام» سبأ:

> قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس بزيارة الى معسكر الأمن المركزي.. حيث كان في استقباله الاخوة قيادة المعسكر.

وقد اطلع فخامة الرئيس على سير برامج التأهيل والتدريب للمجندين الجدد في المعسكر والدورات التخصصية التي تعقد لمنتسبي المعسكر سواء في مجالات استخدام الأسلحة أو الصاعقة أو مكافحة الإرهاب أو مكافحة الشغب، والدورات الأمنية الخاصة المتصلة بمهام وواجبات أفراد الأمن المركزي من أجل الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في المجتمع.

وقد أشاد فخامة الرئيس بالروح المعنوية العالية لضباط وصف وجنود الأمن المركزي وبروح الاستعداد والانضباط الرفيع لديهم والجهود التي يبذلونها سواء في ميادين التدريب أو في ميادين الواجب .. مشيرا الى تلك الواجبات الوطنية العظيمة التي يؤديها أفراد الأمن جنبا الى جنب مع اخوانهم وزملائهم في القوات المسلحة.

ونوه فخامته بأن الأمن هو أساس التنمية فلا تنمية دون أمن ولا أمن دون وجود مثل هؤلاء الحراس الأمناء المخلصين لواجبهم والقادرين على أداء مهامهم وواجباتهم بكفاءة عالية واقتدار.

لافتا إلى ما وصلت إليه قوات مكافحة الإرهاب من الإعداد والتجهيز والكفاءة العالية لإنجاز مهامها في مكافحة الارهاب.. مؤكدا الاهتمام بالبناء النوعي المتطور لهذه القوات ولكافة الأجهزة الأمنية والمقاتلين في المؤسسة العسكرية.

وأشار فخامة الرئيس إلى أن العصر هو عصر التأهيل والتجهيز الحديث وأن مدخل البناء الصحيح هو الاهتمام بجوانب التدريب المتطور الذي يوفر الكثير من الجهد والوقت والعرق والدم أثناء تنفيذ الواجبات والمهام والمهام المطلوبة.

وأكد اهتمام القيادة بمنتسبي القوات المسلحة الأمن والارتقاء بمستوى حياتهم معيشيا وتأهيلا .. مشيرا إلى الأدوار العظيمة التي يضطلع بها هؤلاء المقاتلون من أجل الحفاظ على المكتسبات والإنجازات وترسيخ مناخات الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.

وقال:«إن المؤسسة الأمنية والدفاعية هى صمام أمان للمسيرة الوطنية وهي الرمز العظيم للوحدة الوطنية عبر ما تضمه في صفوفها من المقاتلين وعيون الوطن الساهرة ومن مختلف مناطق الوطن ولاؤهم لله والوطن والثورة والوحدة وشعارهم اليمن أولا ومصالحها فوق كل اعتبار» .

وحث فخامة الرئيس منتسبي الأمن المركزي على المزيد من التدريب والتأهيل وفي مختلف التخصصات الأمنية التي تتطلبها طبيعة عملهم وأدائهم لواجباتهم.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى