قبائل الجحيلي تدعو للاعتصام أمام مبنى محلي القبيطة

> القبيطة «الأيام» خاص:

> تداعت الشخصيات الاجتماعية وعقال ومشايخ آل الجحيلي التي تقطن بين مديرية القبيطة والصبيحة بمحافظة لحج خلال الأسبوع الماضي إلى عقد لقاءات موسعة داخل القبيلة، لمناقشة ما يتعرض له أحد الوجهاء والعسكريين بالجحيلي المقدم ركن حمود علي سعيد الجحيلي في منطقة بئر أحمد عدن من قبل متنفذ يسعى إلى إلحاق أضرار مادية ومعنوية ونفسية به وبأسرته، من خلال البسط والاستيلاء على ممتلكاته الثابتة بوثائق رسمية، وتم الاتفاق على إقامة سلسلة من الاحتجاجات السلمية.

ودعت قبائل الجحيلي في بلاغ خاص لوسائل الإعلام إلى تنفيذ اعتصام سلمي أمام محلي القبيطة كمرحلة أولية خلال اليومين القادمين، يرمي إلى لفت أنظار جهات الاختصاص حتى يتم توقيف الإجراءات التعسفية ضد ولدهم، وذكر البلاغ أن اعتصامهم يأتي بعد مناشدات إلى رئيس القضاء الأعلى والنائب العام ذيلت بتوقيعات وأختام مشايخ القبيلة. (حصلت «الأيام» على نسخة منه).

وأشار أحمد الرحال من آل الجحيلي إلى أنه سيتم عرض قضايا التزويرات والمخططات الكيدية والمثبتة في ملف الانتهاكات إلى منظمات وهيئات حقوقية ومدنية وإنسانية، من بينها مؤسسة (هود) للحقوق والحريات، وإلـى المؤسسات والصحف الأهلية والمستقلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى