إلزام مكتب التربية بوضع الإستراتيجية لانتقال المعلمين والإدارات المدرسية

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أقر المكتب التنفيذي بمديرية ميفعة في اجتماعه المنعقد صباح أمس برئاسة مدير عام المديرية عبدالكريم أحمد جار الله إلزام مدير مكتب التربية والتعليم بوضع الإستراتيجية الجديدة لانتقالات المعلمين ومدراء ووكلاء الإدارات المدرسية للعام الدراسي القادم 2009-2008 لما فيه مصلحة العملية التربوية والتعليمية.

كما أقر المكتب الاتفاق بين مدير عام المديرية وسلطات المحافظة بشأن وضع المطبات الرسمية على الخط العام، وفقا للمقاييس والمعايير الحديثة، على أن تكلف لجنة من المرور للنزول إلى الأماكن المهمة في جول الريدة أمام المدرسة الثانوية بعد أن تعرض عدد من طلابها لحوادث مرورية، كان آخرهم الطالب داؤود ناصر الأبيض الأسبوع الماضي، بحسب مذكرة إدارة المدرسة وهيئة التدريس.

وأكد المجلس في اجتماعه على ضرورة حسم ومعالجة مشكلة كهرباء المرحلة الثانية مع مقاول المشروع، واستلام المشروع عبر المهندس الفني، ومعالجة الأمور المالية، وكذا متابعة مشكلة القرى التي تم استثناؤها من المشروع وهي كورة بوحر، الظاهرة، كورة عطل، بن نقيس والحويل.

وأقر المكتب التنفيذي ضرورة بناء إدارة للبريد العام والخدمات البريدية في عاصمة المديرية جول الريدة، والحفاظ على تواجد كافة فروع الوزارات في عاصمة المديرية.

ووجه المكتب رسالة شكر وتقدير إلى مدير الصحة العامة والسكان ومدير الأشغال والطرق على جهودهما في العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى