التعب يدفع شارابوفا للانسحاب من ميامي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أعلن منظمو دورة ميامي الأميركية الدولية لكرة المضرب، ثاني الدورات التسع الكبرى، السبت عدم مشاركة الروسية ماريا شارابوفا في هذه الدورة التي تنطلق الأسبوع المقبل وتختتم في 6 أبريل.

ويأتي الإعلان عن عدم مشاركة شارابوفا في دورة ميامي البالغة جوائزها 3,77 ملايين دولار، غداة خسارتها الأولى بعد 18 فوزاً متتالياً في نصف نهائي دورة انديان ويلز أمام مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا.

وتواجه شارابوفا المصنفة خامسة عالميا خطر أن تتعرض للعقوبة لأن دورة ميامي تعتبر «إجبارية» بالنسبة إلى الأوليات في التصنيف العالمي حسب أنظمة رابطة اللاعبات المحترفات، في حال قررت فعلا عدم المشاركة فيها لأنها إحدى أهم الدورات بعد البطولات الأربع الكبرى..وبررت شارابوفا التي توجت في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى عدم مشاركتها بالتعب، وسبق أن اعتذرت عن المشاركة في دورة دبي لإصابتها بفيروس.

وقالت:«أشعر بآلام في جسمي في هذه الفترة من السنة ، لا أستطيع أن أضع ضغوطا كثيرة على كاهلي وأن أقول لنفسي يجب أن ألعب الآن هنا والأسبوع المقبل هناك..إذا لم أكن جاهزة فهذا يعني إني لست جاهزة، وإذا وجدت أني بحاجة إلى الراحة فسأرتاح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى