الفرنسي تريزيجيه يتمنى التألق للمشاركة في كأس الامم الاوروبية 2008

> لندن «الأيام الرياضي» رويترز:

>
بعد أن تقبل فكرة استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم 2008 الاسبوع الماضي سيكون الفرنسي ديفيد تريزيجيه على موعد مع فرصة غير متوقعة لوضع نفسه ضمن خطط ريمون دومينيك مدرب الفريق خلال المباراة الودية أمام انجلترا اليوم الاربعاء.

وحصل تريزيجيه مهاجم يوفنتوس الايطالي،الذي أحرز هدف الفوز لفرنسا على إيطاليا في الوقت الإضافي بنهائي كأس الأمم الاوروبية عام 2000 على مكان في تشكيلة الفريق في اللحظات الاخيرة يوم الاحد رغم أن دومينيك تجاهل ضمه منذ المباراة التي خسرت فيها فرنسا 1/0 أمام اسكتلندا في سبتمبر الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا في يونيو القادم.

وحصل تريزيجيه الذي أحرز 34 هدفا في 70 مباراة مع منتخب فرنسا على فرصة ثانية بعدما خرج تييري هنري مهاجم برشلونة الاسباني وكريم بنزيمة مهاجم أولمبيك ليون وماتيو فالبوينا مهاجم أولمبيك مرسيليا من تشكيلة الفريق بسبب الإصابات.

ومن المرجح أن يبدأ تريزيجيه الذي أكد الاسبوع الماضي أنه لا يتوقع مشاركته في كأس الأمم الأوروبية القادمة لقاء فرنسا أمام انجلترا بجانب نيكولا أنيلكا مهاجم تشيلسي الانجليزي.

وقال أنيلكا للصحفيين:«لقد لعبت مرات عديدة بجانب ديفيد تريزيجيه وكانت الأمور تسير بشكل جيد.

إنه مهاجم ممتاز.. إذا ما لعبنا معا فإن هذا يناسبني تماما».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى