حفيظ:فريقنا عاقد العزم هذه المرة على العودة إلى دوري النخبة

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> عبر نجم طائرة عرفان الكابتن مصطفى حفيظ عن فرحته الغامرة بتأهل فريق الكرة الطائرة بالنادي إلى المربع الذهبي المؤهل للدرجة الأولى، وتحقيقه بطولة تجمع المكلا لأندية الثانية.

جاء ذلك في سياق تصريحه لـ «الأيام الرياضي»، وأضاف:«إن جهود الإدارة بالمتابعة الحثيثة للفريق أعطت مدلولاتها الإيجابية، مما انعكس على الجهد المتميز من قبل اللاعبين الذين قدموا مستويات عالية أعطتنا بطاقة التأهل الأولى عن تجمع المكلا بكل جدارة واستحقاق».

وأكد على تفاؤله الكبير بقدرة زملائه في الفريق على تجاوز المرحلة القادمة، نتيجة للروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الفريق، وأضاف:«نحن عازمون هذه المرة بمساعدة الجميع إدارة وجمهور على تجاوز إخفاقات المراحل الماضية، والانطلاق بثبات نحو عودة الفريق إلى دوري الأضواء، المكان الطبيعي لنادينا الذي كان ولا زال أحد فرسان اللعبة، ونحن كلاعبين لن نألوا جهدا في تمثيل نادينا التمثيل الأسمى، وبما يليق بعراقة وسمعة الطائرة العرفانية، وتحقيق العودة المظفرة بإذن الله تعالى».

واختتم تصريحه بالشكر لكل الذين ساندوا ووقفوا إلى جانب الفريق، خاصة الأستاذ ناصر عوض موسى، الشخصية الاجتماعية والتربوية والرياضية المعروفة، ود. سالم صالح العيسي، رئيس جمعية العواذل الخيرية بلودر، الذين ساهموا في تحقيق الانتصارات، وشكر خاص لـ «الأيام الرياضي» على إتاحتها لي الفرصة للحديث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى