السماح لريال بيتيس بلعب مباراة برشلونة على ملعبه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تقرر السماح لريال بيتيس بلعب مباراته القادمة على ملعبه مع برشلونة على الرغم من معاقبته بمنع اللعب على استاده مباراتين بسبب إلقاء جماهيره زجاجة فارغة على حارس مرمى فريق زائر.

وكان من المقرر ان يلعب بيتيس مباراة برشلونة على ملعب اتليتيكو مدريد بالعاصمة الاسبانية بعدما عاقبه الاتحاد الاسباني لكرة القدم بمنع اللعب على ملعبه مباراتين بعد أن أصيب ارماندو حارس اتليتيك بيلباو في الوجه بزجاجة ألقاها مشجع لريال بيتيس لكن لجنة الانضباط الرياضي الاسبانية وافقت على التماس قدمه النادي بتأجيل تنفيذ العقوبة.

وقال بيتيس أن لعب المباراة في مدريد قد يؤدي الى مشاكل لأن اشبيلية سيلعب مباراة أمام ريال مدريد في العاصمة اليوم التالي.. وهناك تنافر بين جماهير بيتيس واشبيلية مما قد يشكل خطورة..وقال بيبي ليون رئيس بيتيس:«هذا أمر عادل..نشعر بالارتياح إزاء هذا القرار».

وألغيت مباراة بيتيس مع اتليتيك بيلباو بعد إصابة ارماندو بينما كانت النتيجة 1-2 لصالح بيلباو واعتمد الاتحاد الاسباني النتيجة لصالح الفريق الزائر فيما بعد ومنع اللعب مباراتين على استاد بيتيس..وزادت حدة المخاوف إزاء العنف في الملاعب الاسبانية بعد أن أظهرت لقطات تلفزيونية أحد مشجعي اتليتيكو مدريد يتعرض للضرب المبرح من قبل مشجعين لفريق اشبيلية قبل مباراة بالدوري الاسباني يوم السبت الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى