خطوة أخرى في إطار دعمه للرياضة ..عاتق أحمد علي يتبنى مشروع إقامة مدرسة كروية لبراعم أندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم

> في إطار دعمه للرياضة والشباب وأنشطتهم، والتي تجلت في أكثر من مناسبة رياضية، يتم هذه الأيام التداول والتشاور بين عدد من الأطراف لإقامة مدرسة كروية يخص بها البراعم لأندية عدن، بدعم ورعاية من قبل الأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن، الذي تجاوب وبشكل طيب مع الفكرة التي طرحها الأخ أحمد محسن المشدلي الشخصية الرياضية المعروفة، وأبدى الاستعداد الكامل للتفاعل مع الموضوع بشرط أن يتم وضع الاستراتيجية التي تضمن أن يكون مسار الفكرة في الاتجاه السليم الذي يأتي بثمار الفائدة على هذه الشريحة الصغيرة، التي تحتاج لجهود حثيثة وبمواصفات خاصة لدى من ستعطى لهم الثقة في تبني هؤلاء البراعم، وتقديم المساعدة لهم لإظهار ما عندهم من مهارات ستكون في خدمة واقع كرة القدم في عدن.

هذا وبدأت الفكرة تتبلور في وضع آلية عمل للفترة القادمة، والتي سيتم من خلالها التواصل مع أندية عدن، لوضع الصيغة التي سيتم التعامل بها عند إظهار الفكرة إلى النور.

هذا ويعتبر المشروع -إن تحقق- الأول من نوعه، وسيكون ذا مردود وإيجابية على الأندية في عدن، التي ينطوي عليها أدوار هامة في فهم العملية، والسير بخط متواز مع ما تحتاجه الفكرة من تعاون حقيقي، يصل في النهاية إلى الاستفادة من هذه المدرسة، وصقل المواهب الصغيرة، والأخذ بها نحو المراحل القادمة في حياتهم الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى