الحميدي يحسم لقاء الأمن وشباب القدس

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> حسم أنور الحميدي لاعب فريق الأمن المركزي لقاء أمس الذي جمع فريقه مع فريق شباب القدس الذي حل ضيفا عليه ضمن منافسات الدرجة الثانية على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء.

وتمكن الحميدي من إهداء فريقه الثلاث النقاط في د(40) من زمن الشوط الثاني بعد تسجيله هدف تلفزيوني رائع من ضربة ثابتة خارج الـ 18 سكنت الزاوية الضيقة اليسرى لحارس القدس إبراهيم مسعد.. والمباراة عموما كانت جيدة وسريعة الإيقاع من الفريقين، وبدأ فريق شباب القدس أكثر نشاطا ثم عاد الأمن المركزي إلى السيطرة. وضاعت فرص عديدة للفريقين وتقاسما الأفضلية في الشوطين، وكانت أخطر الفرص تسديدة قوية من علي سعيد علي، وأخرى من زميله علي عبدالله صالح تفنن طلال الحبشي في الإمساك بها، ثم محاولة مجاهد عوض قرب خط الـ 6 لكنها مرت جوار القائم .. وقبل نهاية المباراة أشهر الحكم الكرت الأحمر للاعب الأمن عمار زيدان، كما نال زميلاه ربيع جعرة وهاشم العطاس الكرت الأصفر، ومن شباب القدس أدهم طاهر وصالح عثمان.

أدار اللقاء أكرم جمعان وساعده هشام نديم ونبيل عرفان ومصطفى قنان رابعا، وراقبه من الاتحاد مختار اليريمي.

أسماء كثيرة في فريق الأمن المركزي أمثال هاشم العطاس وعبدالكريم الوشاح وربيع جعرة وعمار زيدان والمتألق أنور الحميدي وهلال البخيتي والفريق بلا شك بحاجة إلى مدرب أكثر اقتدارا ، ليواصل المنافسة رغم جهود مدربه الحالي عبدالوهاب الحراني، فيما يمتلك مدرب القدس نبيل مكرم مجموعة جيدة من اللاعبين بحاجة لجاهزية وتفاهم أكثر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى