شعب صنعاء يكسب تضامن القاعدة بهدف أحمد غالب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

>
واصل فريق شعب صنعاء نتائجه الطيبة، واستطاع تحقيق فوز ثمين على مستضيفه فريق تضامن القاعدة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس على ملعب 22مايو الدولي بإب، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

جاءت البداية هادئة، وكانت مجريات الشوط الأول سلبية، وطغت العشوائية على معظم هذا الشوط، واعتمد الشعب على الهجوم والتسديدات من خارج المنطقة، بينما اعتمد لاعبو التضامن على الكرات العرضية مع عدم المبالغة في الاندفاع للخطوط الأمامية .. وأضاع مهاجماه رعن المغربي وأحمد تاجي العديد من الفرص، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء شعب صنعاء، وتحرر لاعبوه من قيود التقوقع في منتصف الملعب. وفي د (25) قام الحكم بطرد لاعب الشعب إبراهيم الوصابي بكرت أحمر للخشونة المتعمدة.

ورغم النقص العددي لشعب صنعاء نجح لاعبه أحمد غالب في تسجيل هدف الفوز في د(35) برأسية رائعة داخل المنطقة، لتنتهي المباراة بفوز شعب صنعاء على التضامن 1/صفر.

أدار المباراة محمد العمري وساعده أحمد العوذلي وأحمد الشنعبي وجميل المعلامة رابعا، وراقبها ناصر العبال، وفنيا عادل عمر، ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى