السبعين يواصل التقهقر بعد هزيمته من جاره الشرطة بهدف

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> ساءت ظروف فريق نادي السبعين بعد تجرعه هزائم متوالية. فبعد الهزيمة التي تلقاها من تعاون بعدان وعلى أرضه، تمكن عصر أمس الأول جاره فريق الشرطة من التغلب عليه بهدف دون رد في منافسات المجموعة الثانية للدرجة الثانية.

ورغم محاولة السبعين في الظهور بشكل أفضل للعودة إلى جو المنافسة والحضور الجيد كما هو معروف عنه، إلا أن فرسان الشرطة تمكنوا من التسجيل المبكر في د(14) عبر عبدالله نظمي، وهو الهدف الذي حسم المباراة لصالح الشرطة مع تواصل لمجريات المباراة بصورة رديئة رغم وجود اللاعبين المحترفين.

إلا أن حنكة مدرب الشرطة باسم عبدالحفيظ المدرب السابق للسبعين حالت دون تقديم أجانب السبعين أي دور باستثناء تشتيت الكرة وإثارة أعصاب زملائهم لعدم وجود نوع من التفاهم بينهم. كما أن غياب الإدارة أثر كثيرا على أداء الفريق، حيث يقوم الكابتن محمد عرفان بدور المدرب والمشرف الرياضي، نظرا لعدم وجود مدرب للفريق حتى اللحظة بعد اعتذار الكابتن حسين طنطن، ومن بعده اعتذار الكابتن علي الباشا، فيما أحسن الشرطة في التعاقد مع باسم عبدالحفيظ الذي قد يشكل إضافة للفريق والعودة به إلى منافسات المجموعة..أدار اللقاء هشام نديم وساعده أكرم جمعان ونبيل عزمان وأمين ردمان رابعا، وراقبه وزير الحرازي من اتحاد الكرة.

< كرت أحمر حصل عليه لاعب السبعين فهمي عمر، كما كثرت الكروت الصفراء للفريقين لغياب الألعاب الفنية الكروية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى