محلي الشعيب ينتقد أداء المكاتب التنفيذية ويمهلها ثلاثة أشهر

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> اختتم المجلس المحلي لمديرية الشعيب محافظة الضالع يوم الأربعاء الماضي اجتماعه الاعتيادي الأول من دورات انعقاده للعام 2008، برئاسة الأخ يحيى عبيد المفلحي مدير عام المديرية رئيس المجلس.

ناقش خلالها جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله أبرزها أداء اأجهزة التنفيذية والوحدة الإدارية للعام 2007، منتقدا أداء معظم الأجهزة الأمنية، ووجهه لها إنذارا لتحسين مستوى أداء عملها، وتلافي القصور والاختلالات التي رافقت عملها خلال العام الماضي، وأملها ثلاثة أشهر، مالم فإن المجلس سوف يتخذ الإجراءات اللازمة والصارمة بحق مديري هذه المرافق، ومنها سحب الثقة، وهي مكتب التربية، الصحة، الأوقاف، الأشغال، الشهداء، الرعاية الاجتماعية، مستشفى الشعيب، وثانوية العبادي.. كما وقف أمام نتائج المسوحات الميدانية المرفوعة من المكاتب التنفيذية لاحتياجات المديرية من المشاريع التنموية للعام 2009، وأقر قائمة هذه المشاريع على أن تأخذ الأولوية عند إعداد مشروع الموازنة العامة لعام 2009 وفقا للدعم المركزي.

كما وقف باستفاضة أمام تقرير التربية وسير العملية التعليمية للفصل الأول من العام الدراسي 2007 - 2008.

وأكد في هذا الصدد على الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، وسد النقص الشديد في المعلمين، وتحسين أوضاع القسم الداخلي، كما ناقش المجلس الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى