هجوم حاد على روني لعدم حفظه النشيد الوطني

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن المهاجم الشهير واين روني لا يردد النشيد الوطني لبلاده قبل مباريات منتخب انجلترا لأنه لا يحفظ كلماته.

وذكرت صحيفة «صن» البريطانية يوم أمس الأول السبت أن جمعية «رويال سوسايتي أوف سانت جورج» الوطنية، التي تعمل من أجل تنمية مشاعر الحب والانتماء لانجلترا وكل ما هو انجليزي، قد اشتكت قائلة إن روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد والذي لعب 42 مباراة دولية مع منتخب بلاده يجب أن يكون مثالا أفضل من ذلك، وأن يحفظ كلمات النشيد الوطني «حفظ الله الملكة» ، بحلول يوم عيد سانت جورج في 23 إبريل المقبل.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن بوب بيدل المتحدث الرسمي بإسم الجمعية قوله:«إنه اللاعب الوحيد الذي لا يردد النشيد الوطني، وهو يضرب بذلك مثالا سيئا للشباب الذين يعتبرونه نجمهم الأول».

وأضاف بيدل:« أنه يتمنى أن يجد روني- 22 عاما- وقد حفظ كلمات النشيد الوطني لانجلترا بحلول يوم سانت جورج، معبِّرا عن استعداده الشخصي لتعليمه بنفسه».

من جانبه، أكد اتحاد الكرة الانجليزي أن ترديد النشيد الوطني للبلاد مسألة ترجع إلى اللاعبين أنفسهم .. وقال متحدثه الرسمي:«إننا متأكدون من أن كل اللاعبين لديهم عاطفة قوية تجاه انجلترا، ويشعرون بفخر كبير لأنهم يمثلونها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى