اختتام المعرض الترويجي لجمعيات المجلس الاستشاري لدعم الفرص الاقتصادية للمرأة بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام» قيس سالم الدوعني:

> تحت رعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي حضرموت والصحراء اختتمت صباح أمس بمدينة سيئون فعاليات المعرض الترويجي لجمعيات المجلس الاستشاري لدعم الفرص الاقتصادية للمرأة بسيئون وساه، الذي نظمته الجمعية الخيرية الاجتماعية بمنطقة الغرفة وضواحيها وجمعية الارتقاء النسوية الخيرية بمديرية ساه وفرع اتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت.

و أقيم بهذه المناسبة حفل فني وتكريمي بالقاعة الكبرى بمجمع الدوائر الحكومية بسيئون حضره الإخوة د. محمد أحمد فلهوم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت ويعقوب بايعقوب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي وعوض سعيد الكثيري مدير عام مديرية سيئون.

وقد قدمت زهرات الروضة وطالبات المدارس وصلات إنشادية وغنائية، كما قدم طلاب ثانوية الغرفة عرضا مسرحيا عن مخاطر الزواج المبكر، وتم في نهاية الحفل تكريم الجهات المساهمة في إنجاح فعاليات المعرض.

كما تم تكريم الطلبة المشاركين في المسابقات الثقافية التي نظمتها مجموعة العمل المساهمة في مشروع التوعية بالسن الآمن للزواج بمديريتي سيئون وساه في مختلف الفنون الأدبية القصة القصيرة، الشعر، المقال.

الجدير ذكره أن المجلس الاستشاري لدعم الفرص الاقتصادية للمرأة بوادي حضرموت قد تأسس قبل خمس سنوات، وتنضوي تحت لوائه عشر جمعيات ويرمي إلى خلق فرص عمل للمرأة وترويج وتسويق منتجات المرأة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى