فيما اليوم ختام مسابقة الفتيات.. الشيخ عثمان بطلا والتواهي وصيفا للدوري المدرسي للكرة الطائرة بعدن للبنين

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
اختتمت صباح أمس في الصالة الرياضية المغلقة بعدن بطولة الكرة الطائرة لمديريات محافظة عدن المدرسية، التي نظمتها دائرة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم، بدعم كامل من قبل المنطقة الحرة بعدن ومديرها العام د. محمد محمود الودن، وذلك بإقامة المباراة النهائية التي جمعت منتخبي الشيخ عثمان والتواهي اللذين رسما بأداء لاعبيهما صباحا رياضيا جميلا ومشرقا سار على نهج ومسار الأهداف المرسومة لمكتب التربية والتعليم بعدن ومديره د. عبدالله النهاري، الذي يحرص من خلال متابعته الحثيثة على إنجاح كل الأنشطة والمسابقات الرياضية المدرسية التي تنظم على مدار العام الدراسي.

التنافس الجميل بين المنتخبين المصبوغ بالفنيات الرائعة التي قدمت في أشواط اللقاء الأربعة، حسمه لاعبو الشيخ عثمان بثلاثة أشواط مقابل شوط، ليتوجوا أبطالا للمسابقة.

> بعد اللقاء تم تكريم الشيخ عثمان بكأس البطولة والتواهي بكأس الوصيف من قبل ضيوف اللقاء الأستاذ أبوبكر سالم، مدير دائرة الأنشطة الرياضية بمكتب التربية بعدن، ود. فاطمة عمر، مديرة التسويق والترويج بالمنطقة الحرة.

> حضر اللقاء الإخوة حسن محمود، مدير إدارة التربية بالتواهي، ونوال شفيق، مديرة الإدارة العامة للمرأة، وعقلان مرشد وأحمد باراس.

> أديب أحمد قاسم، موظف العلاقات العامة بالمنطقة الحرة، دور لافت في فعاليات الختام.

> نظمي عبدالجليل، مسعف البطولة، تفانٍ ملحوظ في أداء مهامه.

> د. فاطمة عمر، مديرة التسويق في المنطقة الحرة بعدن أكدت لـ «الأيام الرياضي» بعد الختام «بأن رعاية مثل هذه المسابقات التي تخص شريحة الشباب أمر رائع يحسب للأخ المدير العام، نظرا لما تحققه هذه المسابقات من أهداف جميلة ورائعة تأتي بثمارها على المسار الاجتماعي بشكل عام».

> يقام صباح اليوم اللقاء الختامي لمسابقة الفتيات، ويجمع صيرة ودار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى