جمعية متقاعدي الضالع تقيم مهرجانا لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم

> الضالع «الأيام» خاص:

> أعلنت جمعية المتقاعدين بمحافظة الضالع قيام مهرجانها التضامني الأول لنصرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم يوم الأربعاء 2 أبريل القادم الساعة التاسعة صباحا بجانب مقر الجمعية بالقرب من ملعب الصمود الرياضي.

وقالت في بيان لها أمس:«إننا في جمعية المتقاعدين المبعدين والمسرحين محافظة الضالع، وتنفيذا للوعد الذي قطعناه على أنفسنا، ورداً على محاولة تشويه الجمعية والحراك السلمي الشعبي بالضالع، فقد قررت الهيئة الإدارية للجمعية قيام المهرجان. ولهذا فإن اللجنة التحضيرية برئاسة د. عبده صالح المعطري، رئيس الجمعية تدعو أبناء الضالع عامة والعلماء وأئمة المساجد والدعاة من أبناء المحافظة إلى المشاركة بفعالية بمهرجان تضامني حضاري يليق بمكانة الرسول الأعظم هادي البشرية إلى الصراط المستقيم، الذي بعث رحمة للعالمين ورفض أي إساءة أو تشويه برسولنا وديننا الاسلامي الحنيف.

كما أن الهيئة الإدارية تحمل مسئولية ماجرى اليوم (أمس) من ردة فعل غاضبة من قبل الشباب، الذين تم استدعاؤهم لغرض التجنيد من ناحية ومحاولة لإضعاف الحراك السلمي الشعبي من ناحية أخرى من قبل السلطة، التي كما هي العادة لم توف بوعدها وتدعو إلى التهدئة ونحذر من يحاول أن يشوه بنضالنا الحضاري السلمي، الذي نال إعجاب الداخل والخارج، وجرنا إلى مربع العنف والفوضى كي يسهل على المتربصين بالحراك ضربه وتشويهه. وإن القضية الجنوبية ستنتصر وعلى السلطة الاعتراف بها.

كما نعلن تضامننا مع الأخ عبد هزاع مدير تعاونية الشط، ونرفض محاولة إجباره وإضعافه من خلال السجن غير القانوني، كما نعلن تضامننا مع الأستاذ محمد مساعد سيف ونطالب بعودته إلى عمله في كلية التربيه الضالع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى