محافظ حضرموت يكرم لاعبي الشعب لتصدرهم مجموعتهم الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي

> المكلا «الأيام الرياضي»صلاح العماري:

>
أهدى الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت أمس لاعبي شعب حضرموت من جهاز يمن موبايل مع الشريحة مقدم من المؤسسة العامة للاتصالات ويمن موبايل، بمناسبة تصدر شعب حضرموت لمجموعته الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي، وأشاد المحافظ خلال زيارته لمعسكر الفريق في فندق الأحقاف في المكلا بأدائهم خلال المباريات السابقة، وحثهم على بذل المزيد والابتعاد عن الغرور، وقال:

«لقد كسرتم حاجز الرهبة في هذه البطولة، ويتبقى عليكم مواصلة العطاء وتقديم أفضل النتائج لتشريف الكرة اليمنية، ونحن لن نبخل عليكم بالدعم والمؤازرة»، وكان الأخ صالح سعيد النقيب نائب رئيس النادي قد رحب بالمحافظ شاكرا تواصله مع الفريق وقربه منه خلال هذه المرحلة بالذات.

حضر الفعالية الإخوة صالح العمقي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي بحضرموت وم. علي العيدروس المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات وطلال بن حيدرة أمين عام نادي شعب حضرموت ومحمد العمودي مدير مشاريع المحافظة.

وقد توجهت بعثة شعب حضرموت أمس الأحد إلى العاصمة البحرينية -المنامة لملاقاة النجمة البحريني يوم الأربعاء القادم الثاني من أبريل في اللقاء الثالث للفريقين اللذين يحتل الأول فيهما الصدارة بـ 4 نقاط والثاني المركز الثالث بنقطتين وبفارق الأهداف عن حامل اللقب شباب الأردن، ويرأس البعثة رئيس النادي م. فهد سعيد المنهالي وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى