مدرسة الفقيد نورالدين قاسم تحتفي باليوم المدرسي

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
احتفلت صباح أمس مدرسة الفقيد نورالدين قاسم للتعليم الأساسي للبنات بحي السنافر مديرية المنصورة محافظة عدن باليوم المدرسي.

وفي الحفل الذي أقامته إدارة المدرسة والهيئة التدريسية وطالبات المدرسة وحضره الإخوة الأستاذ عوض عبدالله نبهان مدير مكتب التربية بالمديرية وعمر ناصر علي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وعبدالرحيم عثمان آدم جي رئيس مجلس الآباء بالمدرسة وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطالبات.

بدأ الحفل الفني والتكريمي بآي من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقت الأستاذة دينا عبدالقادر المخلافي مديرة المدرسة كلمة أمام الحاضرين رحبت فيها بحضورهم ومشاركتهم في فعاليات اليوم المدرسي للمدرسة لهذا العام الدراسي 2007 - 2008، وتطرقت إلى مستوى العملية التربوية في المدرسة.

بعد ذلك تم تكريم مديرة المدرسة بجائزة وشهادة تقديرية مقدمة من مكتب التربية بالمنصورة للإنجازات التربوية التي تقدمها في خدمة التعليم، كما تم تكريم عدد من المدرسين والمدرسات في المدرسة بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية، وقدمت في الحفل طالبات المدرسة فقرات غنائية وأناشيد نالت استحسان الحاضرين جميعا.

وتم افتتاح المعرض الثقافي والعلمي والفني الذي اشتمل على مجمل ما حصده الطلاب خلال دراستهم العلمية والتربوية خلال عام دراسي متكامل، حيث اشتمل على عرض التجارب العلمية والوسائل التعليمية واللوحات الفنية والتدبير المنزلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى