المطالبة بصرف الزيادة من الاستراتيجية للمتقاعدين المدنيين بشبوة أسوة بزملائهم في المحافظات الأخرى

> عتق «الأيام» خاص:

> طالب الأخ صالح أحمد النخور، رئيس اتحاد نقابات العمال فرع محافظة شبوة، رئيس اتحاد نقابات عمال اليمن التكرم بمعالجة مشكلة عدم صرف الزيادة المحددة في استراتيجية الأجور الأولى والثانية للمتقاعدين المدنيين بالمحافظة أسوة بزملائهم في المحافظات الأخرى برغم توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن والبت في قضاياهم التي مازالت بحوزة لجنة التظلمات بشبوة، ولم يتم البت في ملفاتهم المقدمة للجنة.

وأشار في مذكرة وجهها إليه يوم أمس الأول 2008/4/3 حول موضوع انتظار المتقاعدين المدنيين بالمحافظة صرف الزيادة المحددة في استراتيجية الأجور والبت في قضاياهم، أبلغه فيها بأنه تقدم إليه المتقاعدون المدنيون بشكوى حول عدم البت في ملفاتهم المقدمة للجنة لتظلمات المتقاعدين، وأنه «لم يصرف للمتقاعدين المدنيين ما فوق العشرين من استراتيجية الرواتب الأولى والثانية أسوة بزملائهم في المحافظات الأخرى برغم توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله ورئيس مجلس الوزراء بمعاملة المتقاعدين بصرف %50 مما يتسلمه الموظفون المداومون لعملهم الرسمي، علما بأن المذكورين قد أفنوا حياتهم خدمة للوطن، إضافة إلى أنهم قيادات إدارية مختلفة، وتدركون بأن الأسعار في زيادة مضطردة في المعيشية».

مطالبا بصرف الزيادة من الاستراتيجية والبت في قضاياهم التي مازالت بحوزة لجنة التظلمات بشبوة. راجيا منه «التكرم بمعالجة الموضوع مع الجهات ذات الاختصاص، ونكلف لكم الأخ سالم عمر باهرمز أحد المتقاعدين بمتابعة الموضوع معكم». يأتي ذلك في محاولة من رئيس اتحاد نقابات العمال فرع شبوة لإيجاد المعالجات لمشكلة استمرار عدم صرف الزيادة المحددة في الاستراتيجية لمرتبات المتقاعدين المدنيين بالمحافظة، وكذا عدم البت في قضاياهم واستمرار انتظار اللحظة التي سيتم فيها حل مشكلتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى