ريان ساه يكسب الرحبان وسلام الغرفة يحقق فوزه الأول

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أنهى فريق الريان بساه دور الذهاب فوزا بطعم العسل هو الثاني له على التوالي على حساب رحبان حرض، وذلك في اللقاء الذي جرى أمس الأول على ملعب جواس بسيئون، تحت قيادة مدربه القادم من حسان الكابتن حيدرة فضل الذي كانت لمساته واضحة على الفريق في لقائه الأول.

شوط المباراة الأول

الضيف رحبان بدأ هذا الشوط باندفاع نحو منطقة الجزاء الريانية بغية مفاجأة الريانيين بهدف مبكر يغير من حسابات اللقاء، وكاد رحبان أن ينجح في مبتغاه حينما قاد لاعبه علي عبدالله هجمة خضراء تجاوز من خلالها أكثر من لاعب وينفرد بحارس الريان المهري ويسدد كرة قوية في أحضان الحارس .. والريان رد بهجمة مماثلة عن طريق المتألق في هذا اللقاء أنور عبده الذي يرفع كرة عرضية أخفق الحارس في الإمساك بها لتسقط أمام مهاجم الريان بن حليمان الذي يسددها في جسم الحارس .. غير أن د(25) حملت أول أهداف المباراة عن طريق لاعب وسط الريان إلياس علي الذي تلقى تمريرة متقنة من رمانة الوسط الدقيل لم يجد أي صعوبة في إيداعها في الشباك الرحبانية .. الهدف أعطى الريان جرعة حماسية كبيرة وسط استسلام واضح من قبل الرحبان، الأمر الذي حمل معه هدفا آخرا للعنابي كنتيجة منطقية، وذلك بإمضاء نفس اللاعب إلياس علي .. ولكن هذه المرة جاء الهدف من صناعة أنور عبده الذي اخترق دفاعات رحبان الهشة بلعبة ذكية من صانع الألعاب الدقيل.

الشوط الثاني

هذا الشوط شهد عدة تغييرات من الفريقين، وشهد أيضا هدفين مبكرين واحد للريان جاء بإمضاء البديل رضا سالمين، وهدف يتيم لرحبان عن طريق لاعبه أنور علي .. ومع إضاعة فرص تهديفية كثيرة من قبل لاعبي الريان الداؤودي وإلياس علي ورضا سالمين الذي سجل هدفا رابعا ألغاه الحكم بحجة الاحتكاك مع الحارس.. رحبان كانت له بعض المحاولات التي تصدى لها القائد الرياني وصمام الدفاع الكابتن شاكر بخيت ومن ورائه الحارس الأمين المهري.. لينتهي اللقاء بفوز مستحق للريان رفع به نقاطه إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الخامس في مجموعته.

أدار المباراة علوي الحرازي، وساعده أمين ردمان وحسين باحزيم ومراد عبيداللاه رابعا، وراقبها صالح حميد، وحامد السقاف فنيا، وعوض مصنوم منسقا.

< كما نجح سلام الغرفة في تجاوز أزمته وعروضه المتفاوتة التي ظهر بها طيلة القسم الأول لدوري الدرجة الثانية، حينما حقق عصر أمس الأول خاتمة مباريات دور الذهاب أول فوز له في المسابقة، وذلك على حساب ضيفه تضامن القاعدة بثلاثية نظيفة حملت توقيع نجم اللقاء حسن فضل الذي سجل هدفين جميلين الأول جاء في د(4) بعد متابعته الجيدة لكرة ارتدت من الحارس التضامني أودعها بكل سهولة كهدف أول، فيما جاء الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة لم يفعل حيالها الحارس أي شيء، وذلك خلال مجريات شوط المباراة الأول الذي شهد سيلا من الفرص السلامية الضائعة، فيما عاب التضامن احتفاظه بالكرة وعدم تهديد المرمى السلامي.

وفي الشوط الثاني ضاعف البرقي فهمي من جراح التضامن حينما سجل هدفا ثالثا بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله حسن فضل.. التضامن كانت له بعض المحالاوت عن طريق لاعبيه فادي أحمد ومحمد العزي تصدى لها الحارس السلامي بالرقعان بامتياز .. المباراة شهدت الكارت الأحمر لمدافع السلام هلال بعامر.

أدار اللقاء حسين باحزيم، وساعده علوي الحرازي وأمين ردمان وأكرم باكرامة رابعا، وراقبه صالح حميد، وفنيا حامد السقاف، ومن الفرع عرفان بن عبادة أمين عام فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى