غدا اختتام نهائيات بطولة كمران الشطرنجية للجامعات اليمنية

> ذمار «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
تختتم غدا الأحد في قاعة المكتبة المركزية بجامعة ذمار نهائيات بطولة كمران الشطرنجية للجامعات اليمنية والتي تنافس فيها عشرون طالبا وطالبة.

هذه البطولة رصدت لها جوائز مغرية تتمثل بجهاز كمبيوتر محمول متطور بقيمة تصل إلى 1200 دولار، ومبالغ مالية للثلاثة الأوائل.

وتقام اليوم السبت آخر جولة وهي التاسعة، وقد تحدد من هي البطلة بالنسبة للطالبات وهي أميمة عوض من جامعة صنعاء، والثانية مادلين سالم من جامعة عدن، وسمر الهمداني من جامعة حضرموت.. أما الطلاب فاليوم سوف يحدد من هو البطل بعد أن خسر سالم صالح في الجولة الثانية من ناصر عبدالله، فلم يحدد البطل، حيث ورصيد سالم صالح من عدن 7 نقاط وأسامة القطيبي 7 نقاط، وسوف يتقابلان اليوم السبت في آخر الجولات.

هذا وقد أشاد الجميع بتنظيم هذه البطولة بجامعة ذمار من حيث الموقع والقاعة، وكذا السكن وما قامت به اللجنة المنظمة برئاسة نظمية عبدالسلام في إقامة أربع رحلات ترفيهية إلى رداع ورصابة وحمام دمت وإلى قلعة الملك شمر يهرعش.

كما أشارت الأخت نظمية عبدالسلام، رئيسة اللجنة المنظمة بأن البطولة هي تقليد سنوي بدعم من كمران ممثلة بالأخ توفيق صالح، رئيس مجلس الإدارة وتهدف إلى إبراز مواهب من الشباب والدفع بها إلى الأندية والمنتخبات الوطنية واكتشاف مواهب أخرى من عام إلى آخر، وخلق روح المحبة بين الشباب من جميع الجامعات اليمنية.

وشكرت جامعة ذمار على توفير السكن والموقع الملائم للبطولة، وقد كانت جيدة».

وكانت نتائج الجولة قبل الأخيرة (الثامنة) كما يلي:

طلاب:

حسين العبادي × خالد القصيد صفر/1، جبران علوان × أسامة القطيبي صفر/1، سالم صالح × ناصر عبدالله صفر /1، أحمد أمين × محمد الآنسي1/صفر، نبيل مقنم × علي النموري 1/صفر.

طالبات:

أميمة عوض × أزهار قطاري 1/صفر، مادلين سالم× هالة الهادي 1/صفر، هناء اليزيدي × وفاء الثلايا 1/صفر، سمر الهمداني × وئام عبدالرزاق 1/صفر، وهلاء الجماعي × شيماء الحظري (تعادل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى