الاحتفاء بيوبيلية مدرسة عمر المختار تحت شعار (معا لنصرة رسول الله)

> عدن «الأيام» خاص:

>
تحت رعاية د. عبدالله أحمد النهاري مدير عام التربية والتعليم بمحافظة عدن والأخ أحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان والأخت كريمة مرشد حسن مديرة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، نظمت إدارة مدرسة عمر المختار للتعليم الأساسي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ممثلة بمدير المدرسة الأستاذ أنور راجح ومساعديه وهيئة التدريس بالمدرسة احتفالا بهيجا بمناسبة اليوم المدرسي.

وقد احتفلت المدرسة في 28 نوفمبر 2007 بمرور (50) عاما على تأسيسها، وانتهزت إدارة المدرسة هذه المناسبة الطيبة لتكريس الاحتفالية لنصرة رسول الله في مواجهة الحملة المحمومة التي تستهدف خير خلق الله محمد ابن عبدالله (صلوات الله وسلامه عليه)، حيث تخللت الحفل باقة من القصائد الشعرية، تصدرتها قصيدة شعرية لشاعر رسول الله حسان بن ثابت، كما قدمت بعض الفقرات المسرحية التي أعدها وأخرجها طاقم التدريس، وخاصة الأساتذة سند مرعي وأنور محضار ومحمد عبدالله.

اختتمت الفعالية بتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية، وافتتاح المعرض المدرسي، الذي قدمت فيه نماذج من أعمال الطلاب، والنشرة المدرسية التي صدرت منها حتى الآن خمسة أعداد، والتي تصدرها شعبة اللغة العربية بالمدرسة.

حضر الحفل الأخ عبدالله اليزيدي رئيس مجلس الآباء في المديرية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب بالمدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى