الاتحاد يفوز على شمسان بهدفي عمر الصادق

> إب «الأيام الرياضي» خاص:

> عاد اتحاد إب لمواصلة انتصاراته بتجاوزه ضيفه شمسان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأول على ملعب 22 مايو بإب في الجولة التاسعة والأخيرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

بدأت المباراة في شوطها الأول مرتفعة المستوى، وأتيحت ثلاث فرص حقيقية للاتحاد، الفرصة الأولى قادها المهاجم مرتضى عشة بهجمة قوية داخل المنطقة الشمسانية في د (15).

وفي الفرصة الثانية استغل المهاجم المتألق ماجد الجراني كرة من منطقة الوسط ويرسلها إلى المهاجم عمر الصادق الذي نجح من خلالها تسجيل هدف الاتحاد الأول في (38).

وواصل لاعبو الاتحاد السيطرة وبناء الهجمات المتفرقة.. وفي الدقيقة (43) أضاف اللاعب عمر الصادق هدف الاتحاد الثاني، لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وفي الشوط الثاني تراجع مستوى الفريق الاتحادي، وسيطر فريق شمسان على مجريات اللعب ونجحوا في تقليص الفارق بهدف اللاعب محمد محسن حسن في د (25) من الشوط الثاني.. لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على شمسان 1/2.

أدار المباراة حمود المقفزي، وساعده فائز سهيل ومجاهد الظفري وحبيب النجار رابعا، وراقبها إداريا عبدالعزيز طه، ومن الفرع أمين غياث.

> بعض لاعبي شمسان خسروا كثيرا من الجهد باختلاقهم للمشاكل والصياح فيما بينهم داخل الملعب وخارجه بعد انتهاء المباراة وعلى مرأى ومسمع من مدربهم ونائب رئيس النادي دون تقدير ذلك مما جعل الأخير يعلن أمامهم أنه سيستقيل مادام هناك لاعبون يحملون عقليات بهذا الشكل الذي لايخدم مصلحة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى