مواطن: رجل أمن يطلق علي النار من نقطة أمنية

> عدن «الأيام» خاص:

>
أسعف إلى مستشفى النقيب بالمنصورة محافظة عدن ظهر يوم أمس الأول الخميس المواطن المغترب راجح سالم محمد سالم متأثرا بالإصابة التي تعرض لها صباح يوم أمس الأول بعد أن أطلق النار عليه جندي بنقطة أمنية نصبت ما بين طريق العسكرية يافع والحبيلين.

وروى الأخ راجح لـ«الأيام» قائلا: «بينما كنت في سيارتي الشخصية نوع كراسيدا تحمل لوحة سعودية، وأثناء وصولي ما بعد العسكرية ما بين طريق يافع والحبيلين، حيث كنت عائدا من زيارة للأهل في يافع إلى بيتي وأسرتي في عدن، وجدت زحمة كبيرة في مرور السيارات، حيث كانت هناك نقطة أمنية على الطريق، وكان أفراد النقطة العسكرية والأمنية يسمحون للسيارات التي فيها عائلات بالتحرك والمرور من النقطة».

وأضاف: «ثم جاء رجال الأمن ويقولون لي ارجع إلى الخلف بسيارتك من حيث جيت، ولم أستطع الرجوع إلى الخلف بسبب تواجد سيارات خلفي، وفجأة جاء رجل أمن ووجه البندقية باتجاهي داخل السيارة وأطلق طلقة واحدة أصابني في يدي، رغم رفض زملائه إطلاق الرصاص علي، ثم سحبوه إلى الخلف، بعدها وجدت نفسي في أحد المستوصفات في منطقة الحبيلين، ثم تم إسعافي ظهر اليوم نفسه إلى مستشفى النقيب بالمنصورة محافظة عدن، وأجريت لي عملية جراحية كون يدي تعرضت لعدة كسور».

ويرقد المواطن راجح سالم محمد سالم حاليا في قسم العناية المركزة بمستشفى النقيب.

وقد زاره بعد صلاة الجمعة الإخوة عبدالوهاب يحيى الدرة محافظ لحج وعدد من أعضاء المجلس المحلي لمديرية يافع يهر واطمأنوا على صحته.

المواطن راجح سالم محمد سالم من أبناء مديرية يافع لبعوس قرية الحديدة ومتزوج وأب لسبعة من الأولاد ابنان و5 بنات، وهو مغترب في السعودية، حيث كان في زيارة للأهل والأقارب في اليمن منذ وصوله من السعودية قبل شهر ونصف الشهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى