محلي البيضاء يقر سحب الثقة من مدير مكتب الزراعة بالمحافظة

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> أقر المجلس المحلي لمحافظة البيضاء في اجتماعه الدوري الأول لعام 2008 الذي عقد الأسبوع الماضي برئاسة الأخ يحيى علي العمري محافظ المحافظة سحب الثقة من مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة، وصوت 12 عضوا من أعضاء المجلس الحاضرين الاجتماع لصالح سحب الثقة واعترض 3 أعضاء على القرار، وامتنع عضو واحد عن التصويت، فيما انسحب عضوان من المجلس أثناء التصويت.

وجاء قرار المجلس سحب الثقة من مدير مكتب الزراعة بعد الاستماع إلى ردوده على الأسئلة الموجهة إليه من قبل الأعضاء على خلفية مخالفات في تنفيذ بعض السدود، وغياب دور المكتب في الإشراف والمتابعة لعملية تنفيذ مشاريع الزراعة والري واهتمامه في جانب وتركه جانبا آخر.

كما أقر المجلس المحلي في الاجتماع توجيه لفت نظر لمدير عام مكتب الخدمة المدنية بسبب بعض المخالفات والتجاوزات التي رأتها اللجنة المكلفة بمتابعة عملية التوظيف.

إلى ذلك أقر أعضاء المجلس سحب قرار مدير مكتب التربية بالمحافظة بشأن نقل مدير مكتب التربية بمديرية ولد ربيع إلى مديرية أخرى بعد قرار سحب الثقة منه من قبل محلي ولد ربيع، الذي رأى المجلس المحلي للمحافظة إعادة النظر فيه أو التأكد من كافة الإجراءات التي في ضوئها تم اتخاذ قرار سحب الثقة.

وناقش محلي البيضاء خطة 2008 وتقرير رؤساء اللجان بالمجلس والمتعلقة بأداء السلطة المحلية ومهامها الرقابية على الوحدات الإدارية والمكاتب التنفيذية ومدى منح أعضاء السلطة المحلية كافة الصلاحيات بالمديريات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى