راموس: تصور الحكام الخاطئ عني هو سبب الطرد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
دافع مدافع فريق نادي ريال مدريد عن نفسه بعد طرده خلال مباراة فريقه الليلة قبل الماضية أمام ريال مايوركا لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية مشدّداً أنه أصبح ضحية لتصوّر الحكام الخاطئ عنه.

وعلّق راموس على طرده بعد المباراة قائلاً:«أعتقد أن الحكام أصبح لديهم تصور خاطئ حولي بأني أتعمد استعمال الخشونة ويمكن القول أني صرت أتمتع بصورة سيئة ناتجة عن أسلوبي الخاص باللعب والذي أعتمد فيه على السرعة والاندفاع ، لكني لا أتعمد على الإطلاق استخدام الخشونة».

وتابع المدافع الذي أقصي من مباراة الليلة قبل الماضية بعد تلقيه بطاقة صفراء مشكوك في صحتها، حيث قال:«لا أستطيع أن أغير أسلوبي الذي اعتدت عليه، وأؤكد تماماً أنني لم أرتكب أي خطأ يستوجب البطاقة الصفراء حتى أنني لم ألمس اللاعب لكن سجلي من البطاقات الصفراء والحمراء هذا الموسم كلفني الطرد هذه الليلة (أمس الأول)، وأعتقد أن الحكم اعتمد على هذا السجل وعلى التصور الخاطئ الذي لدى الحكام عني ليمنحني هذا الإنذار».

من جانبه شدّد المدرب الألماني بيرند شوستر أن طرد راموس أثّر كثيراً على نتيجة اللقاء، مشيراً إلى أن ريال مدريد كان متحكماً تماماً بمجريات اللعب لغاية لحظة خروج المدافع .. وبرّر شوستر قراره المستغرب بإدخال ديارا بعد طرد راموس، قائلاً:«لقد كان الحل الوحيد أمامنا في تلك اللحظة، حيث كان اللاعب الأكثر استعداداً للدخول واضطررنا لانتظار انتهاء توريس من عملية الإحماء لإدخاله في وقت لاحق لأننا بصراحة لم نكن نتوقع حدوث هذا الطرد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى