حيدره فضل: في حسان أشياء غير رياضية جعلتني أقدم استقالتي

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوضح الكابتن حيدرة فضل المدرب الحساني المستقيل:«أن هناك أسبابا كثيرة جعلتني أبتعد، لكون حسان الحالي غير حسان الذي أعرفه من زمان، والذي سبق وأن دربته والذي وضعت أول لبنة له..حيث تعاملت مع الفريق منذ أكثر من خمسة مواسم كان الفريق فيها يقدم مستويات ممتازة.

وعندما عدت نتيجة لألحاح البعض من أعضاء مجلس الإدارة الذي أكن لهم كل الاحترام والتقدير وجدت للأسف الشديد بعض المعارضات وكثيرا من الأمور التي تدور وراء الكواليس بطرق غير مفهومة وغير رياضية.

ولكن الحمدلله وفقنا في أول خمس مباريات، حيث حققنا ثلاثة انتصارات وتعادلين، غير أنه فيما بعد حصل بعض التلكؤ وأشياء غير رياضية لا أحب أن أذكرها هي التي جعلتني أبتعد .. وأتمنى لحسان في دور الإياب كل التوفيق».

وحول تعاقده مع نادي الريان أحد أندية الدرجة الثانية قال الكابتن حيدرة:«الحقيقة جاء تعاقدي مع الريان بساه من حضرموت لأنني وجدت فيه الفريق الطموح، وعنده شباب جيدين، وسنعمل خلال الفترة القادمة على زيادة معدل اللياقة البدنية وبعض الأمور التنظيمية والتكتيكية، حتى يتطور مستوى الفريق إلى الأفضل، والفريق الآن في وضع مريح، وإن شاء الله تتحقق طموح الريانيين في ظهورهم الأول بتحقيق مركز متقدم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى