لابورتا يوافق على وضع غوارديولا بديلاً لريكارد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مدرب برشلونة الجديد لن يكون الدانماركي مايكل لاودروب ، ولا الفرنسي مدرب بوردو لوران بلانك ، ولا البرتغالي جوسيه مورينيو . بل تم اختيار مدرب الفريق الرديف لبرشلونة السيد خوسيب بيب غوارديولا لكي يكون بديلاً للمدرب الهولندي السيد فرانك ريكارد .

ظهر رئيس نادي برشلونة الإسباني السيد خوان لابورتا نهاية الاسبوع الماضي على شاشة تلفزيون «TV3» الكاتالوني ، وقام بوضع آماله بشكل كامل على مدرب فريق برشلونة B السيد بيب غوارديولا ، لكي يكون مدرباً لنادي برشلونة ويحل بدلاً للمدرب الهولندي الحالي السيد فرانك ريكارد ، وسيكون مدرباً للفريق الأول منذ بداية الموسم المقبل .

رئيس النادي الكاتالوني السيد خوان لابورتا أكد بأن فرانك ريكارد لن يستمر في تدريب نادي برشلونة من بعد تاريخ الـ 30 من شهر يونيو القادم في بداية فترة الصيف ، وسيكون بيب غوارديولا هو بديله .

لابورتا يتمنى أن يقف الحظ مع غوارديولا ويلازمه التوفيق أيضاً ، وقام بالموافقة على وجوده كـمدرب للفريق الأول ، وهو متفائل بوجوده تحت قيادة الجهاز الفني لما قدمه من عمل جبار مع فريق برشلونة B ، وسينتقل بيب غوارديولا للعمل مع الفريق الأول ، وسوف يكون السيد تيتو فيلانوفا مساعده في تدريب فريق نادي برشلونة B مساعدا له أيضاً في تدريب الفريق الأول والأساسي لنادي برشلونة.

أما المساعد الآخر للفريق الأول فسيكون لويس إنريكي ، وسيقوم بمساعدة غوارديولا في قيادة الفريق خلال بداية الموسم المقبل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى