بطولة ألمانيا:بايرن ميونيخ بعشرة لاعبين يهزم بوخوم ويبتعد تسع نقاط بالصدارة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تخطى بايرن ميونيخ تخلفه بهدف مبكر ثم طرد لاعب وسطه الهولندي حسم مارك فان بومل ليخرج فائزا على ضيفه بوخوم 3-1 في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم أمس الاحد وابتعد بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه شالكه.

على ملعب «اليانز ارينا» فاجأ بوخوم مضيفه بايرن ميونيخ بهدف مبكر سجله ميمون ازواغ بعد مرور 4 دقائق مستغلا تردد دفاع الفريق البافاري في تشتيت إحدى الكرات..وضغط بايرن في محاولة لإدراك التعادل وسنحت فرصة لمهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري لكنه سدد الكرة قرب القائم (27).. وازداد الأمر سوءا على بايرن ميونيخ عندما طرد الحكم لاعب وسطه الهولندي مارك فان بومل لحصوله عل البطاقة الصفراء الثانية في المباراة فأكمل فريقه المباراة بعشرة أفراد.

بيد أن عملية الطرد لم تؤثر على معنويات بايرن ميونيخ الذين تمكنوا من إدراك التعادل عندما رفع باستيان شفاينستايغر الكرة من ركلة حرة مباشرة طار لها البرازيلي العملاق لوسيو فوق الجميع وزرعها داخل الشباك (31).

وفي الشوط الثاني تقدم بايرن بواسطة ركلة جزاء نفذها ريبيري بنجاح (74)، قبل أن يضيف كريستيان ليل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وفي مباراة أخرى، تغلب بوروسيا دورتموند على باير ليفركوزن 2-1.. سجل للفائز السويسري الكسندر فراي (87) والبرازيلي ديدي (90)، وللخاسر كيسيلنغ (51).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى