منتسبو الخدمات الطبية العسكرية يستغيثون برئيس الجمهورية

> عدن «الأيام» خاص:

> رفع 60 فردا من أفراد الخدمات الطبية العسكرية (حملة الدبلوم) من خريجي معهد د. أمين ناشر للعلوم الصحية عدن (الدفع المتخرجة من عام 90 حتى عام 1995) استغاثة عبر «الأيام» بفخامة رئيس الجمهورية يوم أمس إفادوا فيها بأنهم قد حرموا من حقوقهم بترقيتهم إلى رتبة «ملازم» وفق قرار فخامته رقم (13) لعام 1995 الذي قضى بمنح 155 فردا من حملة الدبلوم الداخلي والخارجي وجميعهم من خريجي صنعاء والدول الاشتراكية فقط.

وأضاف المنتسبون بأن حرمانهم طيلة 16 عاما كان بفعل فاعل في دائرة الخدمات الطبية العسكرية ودائرة شئون الضباط العامة «نتيجة اختلال ميزان العدل لديهم وتقويض لنظام الدولة الدستوري بانتهاكهم الصارخ لحقوقنا ولتعاليم ديننا الإسلامي الحـنيف الـذي يحـث على العدل والمساواة».

واختتموا استغاثتهم بفخامة الأخ رئيس الجمهورية:«نحيطكم علما بأننا قد رفعنا مذكرة تظلم إلى لجنتكم الرئاسية برئاسة الأخ سالم صالح محمد مستشاركم، ورافقنا بالمذكرة كافة الوثائق التي تؤكد عدالة مطـالبنا بالترفيع إلى رتبة «رائد» وما يترتب عليها من استحقاقات مالية لفترة 16عاما.

وقد تفضلت اللجنة بمنحنا صورة من المذكرة التي رفعتها إلى فخامتكم كدليل على الشفافية التي تتبعها في تعاملها ودليل أكبر على صدق نوايا فخامتكم وتوجيهكم اللجنة بمعالجة قضايا المواطن، ومنح كل ذي حق حقه دون نقصان أو مماطلة، وهذا ما عهدناه في شخصكم الكريم، إلا أننا في الوقت نفسه نعرب عن قلقنا ومخاوفنا جراء التأخير في إرسال اللجنة للمعالجات المختلفة إلى مكتب فخامتكم وكذا التأخير في البث بالتنفيذ من قبل فخامتكم.

فخامة الرئيس: أنت سبيلنا الوحيد بعد أن أوصدت كل السبل لنيل حقوقنا وفقكم الله لما فيه مصلحة الأمة والوطن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى