بطولة إيطاليا:إنتر ميلان يعيد الفارق بينه وبين روما إلى 4 نقاط

> عواصم «الأيام الرياضي» ا .ف. ب:

>
لويس فيجو ساهم في فوز فريقه
لويس فيجو ساهم في فوز فريقه
أعاد إنتر ميلان المتصدر الفارق بينه وبين مطادره ووصيفه في الموسمين الماضيين روما إلى 4 نقاط اثر فوزه على مضيفه أتالانتا برغامو 2-صفر أمس الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل الفرنسي باتريك فييرا (21) وماريو بالوتيللي (74) الهدفين فارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 72 نقطة مقابل 68 لروما الذي هزم ضيفه جنوى بصعوبة 3-2أمس الأول السبت في الافتتاح.

على ملعب اتليتي اتزوري ديتاليا وأمام 15 ألف متفرج، عانى انتر ميلان كثيرا على مدار الشوطين وتعرض مرماه للتهديد مرات عدة، لكنه حقق الأهم وخطف النقاط الثلاث بهدفين نظيفين استهلهما فييرا من ضربة رأس اثر ركنية نفذها بالوتيللي (21).

وأضاف بالوتيللي الهدف الثاني بعدما كسر مصيدة التسلل وهرب من الحارس ودحرج الكرة في الشباك الخالية (74).. وكاد أتالانتا يخطف هدف الشرف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لكن الحظ لم يقف إلى جانبه.

وعزز فيورنتينا موقعه في المركز الرابع بفوزه الصعب على ضيفه ريجينا بهدفين نظيفين، الأول من إمضاء جانباولو باتزيني اثر تمريرة من مانويل باسكوال تابعها برأسه داخل الشباك (23) رافعا رصيده الى 9 أهداف، والثاني للروماني ادريان موتو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع فارتفع رصيده الشخصي الى 16 هدفا في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين.

وحرم سيينا ضيفه أودينيزي من استعادة المركز الخامس بتعادله معه بهدف للمغربي حسين خرجة (69) مقابل هدف لانطونيو فلورو فلوريس (78)، فصار رصيد الضيف 51 نقطة مقابل 52 لميلان الذي تغلب على ضيفه كالياري 3-1 أمس الأول أيضا.

روبيرتو مانشيني نجح في خطته
روبيرتو مانشيني نجح في خطته
ودك كاتيانا شباك نابولي بثلاثة نظيفة سجلها جوزيبي كولوتشي (5) وجوناتا سبينيزي (16) والبيروفي خوان فارغاس (48)، فيما تعادل بارما مع لاتسيو بهدفين للكرواتي إيغور بودان (17) وماسيمو باتشي (43) مقابل هدفين للمقدوني غوران بانديف (35) ورونالدو بيانكي (38).

وسقط سمبدوريا أمام ليفورنو بهدفين لكريستيان ماجيو (67) واميليانو بوناتزولي (85)، وتورينو أمام إمبولي بهدف لايغلي فانوكي (88).

ترتيب فرق الصدارة:

1- إنتر ميلان 72 نقطة من 32 مباراة

2- روما 68 من 32

3- يوفنتوس 58 من 30

4- فيورنتينا 56 من 32

5- ميلان 52 من 32.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى