اللجنة الأمنية بعدن تحذر من أي مسيرات ومحافظ لحج يعمم بمنعها

> عدن/الحوطة «الأيام» خاص:

> تسلمت «الأيام» مساء أمس بيانا من اللجنة الأمنية بمحافظة عدن مختوما بختم إدارة أمن محافظة عدن في مايلي نصه :

«اطلعت اللجنة الأمنيـة بمحافظة عدن بخصوص بعض التسريبات الإعلامية في بعض الصـحف حـول اعتزام بعض الجماعات قيام مسيرة احتجاجية أمام ديوان محافظة عدن.

وعليه فإن اللجنة الأمنية تحذر هذه الجماعات أو أي جهات أخرى من إقامة هذه التجمعات غير المرخص بها، وتحمل منظميها والمشاركين فيها كافة المسؤولية عن حدوث أي أضرار أو مشاكل قد تحدث، وسوف تكون الجهات المنظمة والمشاركون فيها تحت المساءلة القانونية.

وتهيب اللجنة الأمنية بالإخوة المواطنين لعدم الانجرار وراء تلك العناصر التي تأتي من محافظات أخرى بغرض إثارة الفتن والمشاكل وإقلاق السكينة العامة والسلم العام والسلم الاجتماعي» .

كما وجه محافظ لحج، أمس، تعميما إلى المسئولين بالمديريات وممثلي المنظمات والأحزاب بالمحافظة بمنع أي مسيرات أو مظاهرات أو اعتصامات حفاظا على السكينة العامة وأمن المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم والعيش بأمان.

وأشارت المذكرة بالقول:

«تلقينا مذكرة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بتاريخ 1/4/2008م والتي تحتوي على ما شهدته مديرية الحبيلين ومحافظة الضالع من أعمال الشعب وتخريب واعتداء على الممتلكات العامة والخاصة خلال اليومين الماضيين وحتى لاتتكرر مثل تلك الأعمال التخريبية التي تمس السكينة العامة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى