قبول عدد من المتقدمين لوظائف السلك العسكري بعد قيامهم بقطع الطريق في عتق

> عتق «الأيام» خاص:

> قام عدد من المتقدمين لوظائف السلك العسكري بمحافظة شبوة تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس الإثنين بالتجمع أمام مقر الشرطة العسكرية بالعاصمة عتق الذي تقطن فيه اللجنة المخصصة لإجراءات التوظيف المعتمدة للمحافظة.

و قاموا بقطع الطريق العام لمدخل مدينة عتق من اتجاه مديرية نصاب احتجاجا على عدم قبولهم ضمن المتقدمين لوظائف السلك العسكري الجديدة المعتمدة للمحافظة، بالرغم من استكمالهم جميع الشروط المطلوبة، وبحجة أن الوظائف قد وزعت على المديريات التي تجاوز البعض منها نسبة الحالات المعتمدة لها، وهو أمر يجعل من الصعب على اللجنة إضافة حالات أخرى في ظل هذا الوضع. الأمر الذي دفع بالمتقدمين للوظائف الذين لم يتم قبولهم إلى القيام بقطع الطريق في محاولة منهم لإيجاد معالجات للمشكلة، وهو ما جعل قيادة المحور الأوسط بالمحافظة تسرع بالتدخل والعمل على احتواء المشكلة من خلال قبول هؤلاء الأشخاص، وإضافة حالات أخرى تفاديا لحدوث أي مصادمات ومواجهات في المحافظة على غرار ماحدث في محافظات الضالع ولحج وأبين.

الأمر الذي أدى إلى حل المشكلة ووضع المعالجات المناسبة لها.

ولم يعرف بعد عن عدد وظائف السلك العسكري الجديدة المعتمدة للمحافظة، ففي الوقت الذي يقول البعض بأنها ألف وظيفة يرى البعض الآخر أنها أكثر بكثير من ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى