عدد من منتسبي مكافحة الألغام يتلقون معارف بعلوم الحاسوب

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> أكد الأخ د. رشاد شائع مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة عدن أن وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تسعى جاهدة لإنجاح تحقيق الشراكة بين القطاع الخاص والدولة في مجال التعليم الفني والتدريب المهني، ومايقوم به مكتب التعليم الفني والتدريب المهني من مهام في هذا الجانب هو تنفيذ لهذه السياسة وترجمة فعلية لتوجيهات فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي يولي رعاية واهتمام خاص للتعليم الفني والمهني، ويؤكد على زيادة رقعته التعليمية في اللجنة.

جاء ذلك خلال كلمته الافتتاحية لتدشين بدء أعمال الدورة الخاصة بتعليم التطبيقات المكتسبة في مجال الحاسوب والإنترنت، والتي افتتحت صباح أمس الإثنين بمركز نيوتك للعلوم الإدارية والكمبيوتر واللغات بمديرية المنصورة وبحضور كلا من الأخ حامد لملس مدير عام مديرية المنصورة والإخوان أ. أقبال العلس رئيس نقابة التدريب بجامعة عدن معاون نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بجامعة عدن والعقيد فضل غرامة مدير عام مكتب مكافحة الألغام بعدن.

الجدير بالإشارة أنه وضمن الشراكة بين القطاع الخاص ومؤسسات الدولة نظم مركز نيوتك هذه الدورة بإشراف مكتب وزارة التعليم الفني والمهني بمحافظة عدن وذلك خلال الفترة من 7 إبريل حتى 7 مايو، وتستهدف ثلاثة عشر متدربا من مكتب مكافحة الألغام بمحافظة عدن يتلقون في الدورة معارف في مجال الحاسوب والإنترنت وتطبيقات مكتبية لتطوير مهاراتهم ورفع الكفاءة في العمل، كما حضر الدورة الأخ محمد عبدالله أحمد مدير المركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى