تكريم 53 يتيما بتعز في اليوم العالمي لليتيم

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

>
كرمت جماعة المجد لرعاية الايتام في محافظة تعز أمس 53 من أيتام دار الرعاية في مهرجان المجد الرابع لليتيم، الذي أقيم بقاعة نادي تعز السياحي تزامنا مع اليوم العالمي لليتيم ويعكس تضامنا مع الأيتام بزرع بسمة أطفال أبرياء وجدوا أنفسهم يواجهون المتاعب في الحياة بدون رعاية.

وقالت نائلة صادق مسئولة جماعة المجد إن الفكرة تولدت لديها مع زميلاتها وطلابها وعددهم 15 شخصا جعلوا فعل الخير هدفهم عن طريق رعاية الأطفال في دار رعاية الأيتام.

وأضافت:«خلال الأعوام الأربعة الماضية لم تجد جماعتنا أي دعم أو مساندة في رعاية هؤلاء الأيتام وان ما نقدموه وكذلك المهرجانات هذه هي بجهود ذاتيج يقوم بها أفراد الجماعة الذين يطمحون إلى إنشاء مؤسسة المجد لرعاية الأيتام والأحداث».

جماعة المجد تعمل بعيدا عن الدعاية والزخم الإعلامي كشفت رئيستها أن «الشركات التجارية وأهل الخير الذين تواصلنا معهم خدعونا ولم يوفوا بوعودهم»، شاكرة رجل الخير عبد الحفيظ محمد طه، الذي رعى المهرجان الأخير وبالدور الايجابي للمؤتمر الشعبي العام بتعز على دوره في رعاية المهرجان.

وعبرت في ختام تصريحها عن أملها الكبير في ان تتمكن وافراد جماعة المجد من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في انشاء مؤسسة المجد من اجل تاهيل وتنشئة فئة الايتام والاحداث، التي تستحق الرعاية والاهتمام.

حضر الفعاليات أحمد العليمي مدير عام الشئون الاجتماعية بتعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى