اليوم اختتام منافسات تجمع صنعاء لأندية الثانية للطائرة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> حسم فريق الأمن المركزي البطاقة الأولى المؤهلة إلى نهائيات الدرجة الثانية، في إطار مشاركته في تجمع صنعاء المجموعة الثانية.. فيما لاتزال البطاقة الثانية حائرة بين وحدة تريم وخنفر.

وجاء تأهل الأمن المركزي بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي على حساب وحدة تريم وبثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتبقى للأمن المركزي مباراة أخيرة أمام فريق فحمان، وهي تحصيل حاصل له.. وكان فحمان قد سجل أمس أول فوز له على أهلي صنعاء وبثلاثة أشواط مقابل شوط.

وجدد فريق خنفر أمله في بلوغ نهائيات الدرجة الثانية، وخطف البطاقة الثانية الحائرة بينه وبين وحدة تريم.. وكان خنفر قد عزز تواجده في المنافسة عقب فوزه صباح أمس على سلام الغرفة وبثلاثة أشواط نظيفة.

اليوم الأربعاء سيكون ختام تجمع صنعاء، وسيتحدد على إثر المباريات الثلاث الصباحية الفريق الثاني الذي سيرافق الأمن المركزي إلى أجواء المربع الذهبي، والفريق الذي سيرافق أهلي صنعاء إلى الهبوط.

ترتيب فرق التجمع حتى مباريات يوم أمس كالتالي:

(الأول) الأمن المركزي برصيد 8 نقاط، (الثاني) وحدة تريم برصيد 7 نقاط، (الثالث) خنفر برصيد 7 نقاط، ( الرابع) فحمان برصيد 5 نقاط، (الخامس) سلام الغرفة برصيد 5 نقاط، (السادس) أهلي صنعاء برصيد 4 نقاط.

أدار مباريات التجمع حسين إبراهيم، خالد العلي، عبدالكريم عمر، مراد ياسين، ماجد الكثيري، وأحمد الذبحاني، وراقبها خالد مفتاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى