تواصل منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس للفئات العمرية

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ قحطان الناظري، رئيس الاتحاد اليمني للتنس بتعز قائلا:«لقد دشن فرع الاتحاد موسمه الرياضي بإقامة منافسات بطولة تعز المفتوحة للتنس لمختلف الفئات العمرية (براعم، ناشئين، شباب، ممتاز) للزوجي والفردي.. وتهدف هذه البطولة التي تقام بالتنسيق مع الاتحاد اليمني للتنس والإسكواش إلى استقطاب أكبر عدد من اللاعبين، وتوسيع قاعدة اللعبة في محافظة تعز، وعلى طريق الاستعداد للمشاركة في البطولات القادمة على مستوى الجمهورية».

ودعا الناظري الشركات ورجال الأعمال المساهمة في إنجاح هذه البطولة، لأن إمكانيات الفرع متواضعة.. وحث المشاركين في البطولة على التنافس الشريف والمثابرة وتقديم الأفضل..وقد أسفرت نتائج المرحلة الأولى على النحو التالي:الناشئون: فوز عبدالخالق على رامي 2/صفر، ومحمد الزبيري على أبكر 2/1، وعمر الرعوي على عبدالله 2/صفر، وكريم حاشد على محمد فهد 2/ صفر، وعلي على مالك 2/صفر، وميعاد على عمر القاضي 2/صفر، ومحمد محمود على إسماعيل 2/صفر، وكرم محمد هزاع على عبدالعزيز 2/صفر.

الشباب: فوز صدام الزبيري على محمد محمود 2/صفر، وأيمن سلطان على عبدالخالق 2/ 1، ووجدان عارف على علي عبدالصمد 1/2.. وتشرف على البطولة لجنة المسابقات برئاسة الكابتن ردفان عارف.. هذا وتتواصل البطولة حتى نهاية إبريل الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى