ريال مدريد مستعد لدفع 125 مليون يورو من أجل الحصول على كريستيانو رونالدو

> «الأيام» متابعات:

> يبدو أن اهتمام ريال مدريد الاسباني بخدمات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانجليزي بدأ يأخذ منحى «خياليا» إذ ذكرت صحيفة «سيكستا» الاسبانية أن الفريق الملكي يحضر عرضا مقداره 125 مليون يورو من أجل إقناع «الشياطين الحمر» بالتخلي عن أبرز لاعبي القارة العجوز هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيعرض على رونالدو مبلغ 10 ملايين يورو صافية سنويا من أجل تسريع عملية التعاقد معه.

ويقدم رونالدو (23 عاما) موسما استثنائيا مع مانشستر إذ سجل 36 هدفا في جميع المسابقات ما ساهم في تصدر فريقه للدوري المحلي ووصوله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمس في لقاء الاياب بعد أن كان عاد من العاصمة الايطالية بأفضلية واضحة (2-صفر).. ويعتبر رونالدو من ابرز اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» المتخصصة لأفضل لاعب في أوروبا كل عام.

ويرتبط رونالدو، لاعب سبورتينغ لشبونة السابق، بعقد مع فريق نادي مانشستر يونايتد حتى يونيو 2012، وهو أثار اهتمام ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي وكان الفريق الملكي ألمح سابقا أنه قد يدفع 70 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي.

وبدوره أعلن رونالدو في السابق أنه يحلم باللعب في أسبانيا، وقال:«إنه حلم، إنه مشروع، ولا أدري ما إذا كان سيتحقق.. أحب الدوري الاسباني.. إنه رائع، لكن إذا بقيت مع مانشستر يونايتد فسيكون ذلك رائعا أيضا لأني أشعر بأني مرتبط بالنادي وبأنصاره».

وتابع رونالدو:«أرغب باللعب في أسبانيا رغم أن الدوري الانجليزي هو الأقوى من وجهات نظر مختلفة.. أشعر بأني في وضع جيد في انجلترا لكن لدي الرغبة في أن أدافع عن ألوان أحد الاندية الاسبانية يوما ما». ا. ف. ب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى