ترحيب محلي عدن بتوجيهات القيادة السياسية بانتخاب المحافظين

> عدن «الأيام» خاص:

> أصدر المجلس المحلي لمحافظة عدن أمس بيانا.. جاء فيه:

«عبر المجلس المحلي بمحافظة عدن عن مباركته وتقديره للإجراءات والتوجيهات التي أقدمت عليها القيادة السياسية على ضوء ما تمخض عن اجتماع مجلس الدفاع الوطني.

تلك التوجيهات التي تهدف إلى تعزيز دور السلطة المحلية ونقل كافة الاعتمادات المالية إلى المحافظات وتوسيع المشاركة الجماهيرية بهدف خدمة التنمية والمجتمع والتسريع بالخطة التنموية من خلال نقل اعتماداتها للمحافظات.

كما رحب المجلس المحلي بمحافظة عدن بالإجراءات الهادفة إلى انتخاب المحافظين من خلال الهيئة الناخبة لعموم المجالس المحلية، على طريق الحكم المحلي الشامل بما يخدم شعبنا ووطننا ويعزز دور المجتمع في التنمية والاستقرار واتخاذ القرارات ذات العلاقة المباشرة بالشأن المحلي.

كما عبر المجلس عن تهانيه واحترامه للإرادة السياسية الشجاعة التي اتسم بها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، باتخاذ الخطوات المناسبة وفي الوقت المناسب وهو الرجل الذي اتسم بالقدرة الفائقة على تحمل أعباء الوطن والسير به إلى الأمام والانتصار له في كل المراحل.

وأكد المجلس أن المجالس المحلية بمحافظة عدن ستكون وفية لقائدنا ولوطننا وسوف تعمل بكل إمكانياتها لترجمة هذه القرارات والتوصيات إلى واقع ملموس.. هنيئا لشعبنا ووطنا انتصاراته الوطنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى