يوم رياضي شامل في مدرسة ريدان بالمعلا

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
يوم رياضي حافل عاشته مدرسة ريدان بالمعلا، وذلك بإقامتها مهرجان رياضي في ألعاب التيلي ماتش.. وشاركت فيه طالبات المدرسة لصفي السابع والثامن، إضافة إلى طلاب وطالبات صفي الأول والثاني.

المهرجان الذي جاء في إطار البرنامج المتكامل الذي تم إعداده من قبل قسم الأنشطة بالمدرسة في الاحتفال باليوم المدرسي السنوي، والذي يشمل فعاليات في كل جوانب الإبداع، تم الإعداد له بعناية فائقة ليصل إلى أهدافه المرسومة وتحقيق فوائد كبيرة في العملية التربوية برمتها.

هذا وشهدت الألعاب المتنوعة التي تم إقامتها تنافسا كبيرا ورائعا وسط تشجيع مميز من قبل الطالبات، ونال الاستحسان والإعجاب من قبل الحضور من أولياء الأمور وطاقم التعليم، والذين تقدمتهم التربوية القديرة الأستاذة أم الخير الصاعدي، عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن، وفالنتينا عبدالكريم ، والكازمي، عضوا المجلس المحلي لمديرية المعلا.

نجاح المهرجان جاء من خلال دعم ورعاية مديرة المدرسة الأستاذة إقبال الأحمدي، وجهود قسم الأنشطة ووكيلته الأستاذة ليلى جوهر، وذكرى سيف صاحبتي الدور الأكبر في الإعداد والتنسيق للفعاليات.

الأستاذان هاني أبوبكر وسلطان علي غالب جهود في النجاح.

شركة جلب ومديرها الشيخ علي جلب، ومجمع حضرموت الصناعي، والشركة اليمنية لصناعة الطلاء ومشتقاته (عدن)، وجمال الصائلي، جهات رعت المهرجان.

الوكيلتان ثريا هادي وهناء صالح حرص وأدوار تربوية رائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى